بوكو إكس 6 برو سيتم إطلاقه عالمياً مع نظام HyperOS خلال الشهر الحالي

بوكو إكس 6 برو سيتم إطلاقه عالمياً مع نظام HyperOS خلال الشهر الحالي

أكدت شركة Xiaomi رسمياً أن سلسلة الهواتف الذكية POCO X6 ستظهر لأول مرة عالمياً في 11 يناير، حيث أفادت الشركة الآن أن Poco X6 Pro يتم تسويقه باستخدام HyperOS، والذي يمثل أحدث نظام تشغيل من Android مخصص للشركة.

وقد قدمت شركة Xiaomi نظام HyperOS في الصين مع إطلاق سلسلة Xiaomi 14، إلا أن Poco X6 Pro ليس أول هاتف مزود بنظام HyperOS يخرج خارج الصين، حيث أن الشركة قد قامت بطرح سلسلة Note 13 بنظام التشغيل هذا في الهند، ولكن X6 Pro سيكون أول هاتف ذكي مزود بنظام HyperOS يتوفر في السوق العالمية.

هذا وقد أكدت شركة Xiaomi بعض المواصفات الرئيسية لجهاز X6 Pro، والذي سيحتوي على معالج Dimension 8300 Ultra SoC، حيث تنتمي هذه الشرائح إلى الفئة المتوسطة من MediaTek، والتي تتمتع بأداء متميز حقاً.

وقد حققت هذه الشرائح 1,464,228 نقطة على أداة قياس الأداء AnTuTu، وهي نتيجة جيدة للغاية. ومن الواضح أن Poco X6 Pro سيكون بمثابة علامة تجارية جديدة لـ Redmi K70E والذي أصدرته Xiaomi في الصين في نوفمبر من العام الماضي.

ويأتي K70E مزوداً بشرائح Dimensity 8200 Ultra، مع إعداد كاميرا يحتوي على عدسة أساسية بدقة 64 ميجابكسل ومستشعرات فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ومستشعرات ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ومن المتوقع أن نجد هذا التكوين نفسه على Poco X6 Pro.

ومن ناحية أخرى، قدمت Xiaomi بعض التفاصيل الأساسية حول Vanilla Poco X6، والذي سيتم تجهيزه بمعالج Snapdragon 7s Gen 2، مما يؤكد أنه سيكون بمثابة علامة تجارية جديدة لـ Redmi Note 13 Pro. إلا أن X6 الأساسي سيتضمن واجهة MIUI 14 بدلاً من HyperOS، وذلك على عكس طراز pro المنتظر.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp