بعد موتورولا … OnePlus تعلن تأجيل إطلاق هاتف OnePlus Ace Pro

بعد موتورولا … OnePlus تعلن تأجيل إطلاق هاتف OnePlus Ace Pro

قامت شركة OnePlus وبشكل مفاجئ بتأجيل إطلاق هاتف OnePlus Ace Pro وهو ثاني إلغاء شهدناه خلال الأيام القليلة الفائتة حيث قامت شركة Motorola بإلغاء حدث الإطلاق المنتظر قبل ساعات قليلة من موعد الحدث ولم تقم الشركة بتقديم أي توضيحات أو تبريرات حول السبب الذي دفعها لإلغاء الحدث.

أمّا بالنسبة لشركة OnePlus فقد نشرت خبر التأجيل على شبكة Weibo الصينية دون ذكر التفاصيل أو السبب الحقيقي الذي دفعها للتأجيل ولكن أشارت إلى أنّها ستقوم بنشر الخطوات التالية لاحقًا. لكن المثير للاهتمام هو وجود تشابه إلى حد ما بين المنشور الذي نشرته شركة Motorola والمنشور الذي نشرته OnePlus حيث يتضمّن كلا المنشورين عبارة “إلغاء الحدث لسبب ما” لذا قد تكون هذه الأحداث مترابطة بطريقة أو بأخرى.

الهاتف الذي تم تأجيله من ون بلاس هو عادةً ما يكون نسخة خاصّة بالصين أي لا يتم توفيرها خارج الصين أمّا النسخة الخاصّة بالأسواق الدولية فقد أطلقت عليها الشركة اسم OnePlus 10T ولا يوجد أي معلومات حتى الآن تشير إلى تأجيل إطلاق هذا الهاتف في السوق الدولية.

على الرغم من عدم وجود معلومات كافية حول هذه التأجيلات المتلاحقة ولكن أشارت عدّة تقارير انتشرت على شبكة الإنترنت إلى أنّ هذه التأجيلات تتعلّق بطريقة أو بأخرى بالأحداث السياسية الحالية والتوتّر الحاصل على صعيد العلاقات الصينية الأمريكية ولكن لم تقم الشركات بنشر أي تفاصيل رسمية حول السبب الحقيقي الذي دفعها لتأجيل إطلاق الهواتف الذكية.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp