بعد انتشار شائعات حول توقف العمل على تطويره.. Google لا تزال تعمل على تطوير هاتفها القابل للطي Google Pixel Fold

بعد انتشار شائعات حول توقف العمل على تطويره.. Google لا تزال تعمل على تطوير هاتفها القابل للطي Google Pixel Fold

نعلم جميعًا أنّ Google تقوم بتطوير هاتف جديد قابل للطي وقد انتشرت مجموعة من التقارير حول هذا الهاتف في السابق، ولكن بعد ذلك بفترة وجيزة انتشرت تقارير أخرى تقول بأنّ الشركة قد تخلّت عن الفكرة بأكملها.

ولكن اليوم يعود هاتف Google القابل للطي برفقة تسريبات جديدة توضّح أنّ الشركة لا تزال تعمل على تطوير هاتفها القابل للطي، لقد كنّا نتوقّع أن يكون الهاتف شبيهًا لهواتف Samsung Fold ولكن تبيّن الآن أنّه أقرب إلى هاتف Oppo Find N الذي أطلقته شركة Oppo مؤخّرًا، حتى الآن لا نعلم تمامًا ما هو اسم الهاتف ولكن من المحتمل أن يكون Google Pixel Fold.

وفقًا للتقارير الجديدة فإنّ الهاتف سيعمل مع المعالج الذي قامت Google بتطويره داخليًا Google Tensor، وقد انتشرت عدّة صور من النسخة التجريبية لنظام Android 12L الخاص بالأجهزة التي تمتلك شاشات كبيرة توضّح كيف سيتم إدخال بطاقة السيم بالنسبة للهاتف القابل للطي، ويمكنكم مشاهدة الصور في الأسفل.

ولكن لا تعتبر هذه الصور في الوقت الحالي صورًا نهائية أي من المحتمل جدًا أن تتغيّر فهذه هي النسخة التجريبية من النظام وتوضّح الصور في الأعلى كيف يمكن أن تتم عملية إدخال السيم إلى الهاتف بالحالتين أي عند طيّه وعند فتحه بشكل كامل.

بالنظر إلى الصور فإنّ الهاتف الجديد الخاص بشركة Google أقرب إلى هاتف Oppo من حيث التصميم في حين اعتقد الجميع أنّ الهاتف سيكون شبيهًا لهاتف Samsung، ولكن في الوقت الحالي لا نعلم أبدًا ما هي مواصفات الهاتف سوى أنّه سيعمل مع الشريحة التي قامت الشركة بتطويرها.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp