بعد الصين .. OnePlus تستعد لإطلاق هاتفها الجديد OnePlus 10 Pro 5G في السوق الهندية وتنشر إعلانًا تشويقيًا جديدًا على موقعها الرسمي!

بعد الصين .. OnePlus تستعد لإطلاق هاتفها الجديد OnePlus 10 Pro 5G في السوق الهندية وتنشر إعلانًا تشويقيًا جديدًا على موقعها الرسمي!

تعتبر شركة OnePlus واحدة من الشركات الناجحة في سوق الهواتف الذكية وعلى الرغم من أنّها شركة جديدة نسبيًا إلّا أنّها حجزت لنفسها مكانًا في سوق الهواتف الذكية وذلك بفضل عملها على تطوير منتجاتها بشكل مستمر والنتيجة التي نراها اليوم بوضوح هي أنّ منتجات الشركة قد أصبحت من الأشياء التي يرغب المستخدمين بالحصول عليها واليوم تستعد الشركة لتوفير منتجاتها في المزيد من الأسواق.

تستعد شركة OnePlus في الوقت الحالي لإطلاق أحدث أجهزتها OnePlus 10 Pro 5G في السوق الهندية، وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ الشركة قد قامت بإطلاق هذا الهاتف في الصين في يناير 2022، ونظرًا لأهمّية الأمر فقد نشرت الشركة بعض إعلانًا تشويقيًا رسميًا حول ذلك ولكنّها لم تذكر أبدًا الموعد المحدّد لعملية الإطلاق، ولكن انتشرت مجموعة من التسريبات التي تشير إلى أنّ الإطلاق الرسمي للهاتف داخل الهند قد يكون في 22 مارس أو 24 مارس، ولكن حتى الآن لا يوجد أي معلومات رسمية حول الموعد المُفتَرض لإطلاق الهاتف داخل السوق الهندية.

أمّا بالنسبة لمواصفات الهاتف فإنّه سيعمل مع معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 الجديد من Qualcomm أي سيحصل على أفضل معالج متوفّر في السوق اليوم، وإضافةً إلى ذلك هناك كاميرا خلفية ثلاثية وقد ساهمت شركة  Hasselblad في صناعة الكاميرا الخلفية ويأتي الهاتف مزوّدًا بشاشة  Fluid LTPO2 مقاس 6.7 بوصة مع معدّل تحديث يبلغ 120 هرتز، أمّا بالنسبة للبطّارية فهو مزوّد ببطّارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميلّلي أمبير ويدعم الشحن السريع وسيأتي الهاتف بلونين مختلفين أيضًا.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp