الهاتف الرائد القادم من أوبو Find X8 Ultra سيكون أنحف وأكثر قوة

الهاتف الرائد القادم من أوبو Find X8 Ultra سيكون أنحف وأكثر قوة

من المتوقع أن تقدم شركة أوبو أول هاتف رائد لها لعام 2025 في وقت مبكر من شهر يناير القادم. سيتم إطلاق الهاتف الخلف لهاتف Find X7 Ultra في البداية في الصين، ولكن من المفترض أن الشركة المصنعة للهاتف ستجعله متاحاً في بلدان أخرى قريباً بعد ذلك.

على الرغم من حصولنا على بعض التفاصيل حول هاتف Find X8 Ultra من بعض التسريبات، هذه هي المرة الأولى التي تأتي فيها المعلومات من شركة أوبو. يبدو أن مدير منتج سلسلة هواتف Oppo Find، تشو ييباو، أصدر مقطع فيديو على منصة Weibo يتحدث فيه عن هاتف Find X8 Ultra.

دون الكشف عن أي معلومات تتعلق بالمواصفات التقنية للهاتف الرائد، يرسم ييباو صورة مثيرة للاهتمام لما قد يبدو عليه هاتف Find X8 Ultra. على سبيل المثال، يذكر المسؤول الرسمي في أوبو أن هاتف Find X8 Ultra سيكون أنحف من سابقه، مما يعني أنه يجب أن يكون أرق من 9.5 ملم. الأمر نفسه ينطبق على نتوء الكاميرا في الخلف، والذي سيكون أنحف.

وعلى الرغم من تقليل حجمه، سيحتوي هاتف Find X8 Ultra على بطارية أكبر من تلك الموجودة في هاتف Find X7 Ultra.
نظرًا لأن الطراز الأخير يعمل ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير، فهذا يعني أن الهاتف الرائد القادم ينبغي أن يحتوي على بطارية بسعة 6000 مللي أمبير في أفضل الأحوال، ولكن بطارية أصغر بسعة 5500 مللي أمبير تعتبر أيضاً من الخيارات المحتملة.

من المعلومات الأخرى المثيرة للاهتمام التي كشفها ييباو هي أن هاتف Find X8 Ultra سيحمل تصنيف IP68، تمامًا مثل سابقه. بالإضافة إلى ذلك، تفكر الشركة في استخدام ظهر زجاجي لهذا الطراز من سلسلة هواتف Find، بينما يأتي هاتف Find X7 Ultra بتصميم من الجلد.

إلى جانب ذلك، نتوقع أن يتم ترقية هاتف Find X8 Ultra إلى معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 4. وفقًا لتقارير سابقة، سيتضمن هاتف أوبو الرائد لعام 2025 شاشة OLED منحنية من الجوانب الأربعة (بدقة 2K ومعدل تحديث 120 هرتز)، ونظام كاميرا رباعي، ومستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية مدمج في الشاشة.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp