الكشف عن بعض مواصفات جهاز الألعاب اللوحي Red Magic

الكشف عن بعض مواصفات جهاز الألعاب اللوحي Red Magic

في 5 يوليو ستكشف Nubia عن الهاتف الذكي Red Magic 8s Pro للألعاب، كما أكدت العلامة التجارية أيضاً أنها ستزيح الستار عن جهاز لوحي آخر للألعاب جنباً إلى جنب مع Red Magic 8s Pro. وإليك نظرة على كل ما هو معروف عن أول جهاز لوحي للألعاب على الإطلاق.

حتى الآن، أصدرت Nubia ملصقين للكمبيوتر اللوحي Red Magic للألعاب من خلال منشور على شبكة Weibo ، الأول يعرض التصميم الأمامي للجهاز اللوحي ولا يكشف عن أي شيء آخر، والآخر يؤكد أن الجهاز اللوحي سيُجهز ببطارية ضخمة تبلغ 10000 مللي أمبير وسيدعم الشحن السريع بقوة 80 واط. ومع اقتراب موعد الإطلاق، قد تؤكد الشركة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع في الأيام القليلة المقبلة.

المواصفات المشاع عنها لتابلت الألعاب Red Magic 

في منشور حديث على Weibo، كشفت أحد التسريبات عن بعض التفاصيل الأساسية حول جهاز الألعاب اللوحي Red Magic، حيث ادعى التسريب بأن الجهاز سيأتي بشاشة عالية الدقة مقاس 12.1 بوصة، ولكنه لم يكشف عن كونه مزود بلوحة OLED أو LCD.

وكشف التسريب أن جهاز الألعاب اللوحي Red Magic سيعمل على مجموعة شرائح Snapdragon 8 Plus Gen 1 وسيحتوي على 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. كما ذكر أيضاً بأن سعة البطارية وقدرات الشحن للجهاز تتماشى مع الإعلان الرسمي، وفي الوقت الحالي لا توجد معلومات حول الكاميرات الموجودة على الجهاز، كما كشفت الشركة أيضاً أن جهاز الألعاب اللوحي Red Magic سيأتي مع إصدار 5G.

هناك احتمال أن يكون الكمبيوتر اللوحي Red Magic للألعاب عبارة عن نسخة معدلة من ZTE Axon Pad 5G، والتي تم الإعلان عنها في أبريل من هذا العام. حيث يتميز اللوحي Axon Pad بشاشة LCD مقاس 12.1 بوصة توفر دقة تبلغ 1600×2560 بكسل، ومعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 ، وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت / 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين 256 جيجابايت / 512 جيجابايت، وبطارية 10000 مللي أمبير مع شحن 80 واط، و كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp