الكشف عن المواصفات الرئيسية لهاتف Realme GT 6 قبيل الإعلان الرسمي في 20 يونيو

الكشف عن المواصفات الرئيسية لهاتف Realme GT 6 قبيل الإعلان الرسمي في 20 يونيو
تابعنا على اليوتيوب

تستعد شركة Realme لواحد من أكبر الأحداث لهذا العام، حيث أكدت الشركة الأسبوع الماضي أنها ستقدم هاتف GT 6 في 20 يونيو. وتطلق Realme على GT 6 لقب “AI flagship killer”، لكن الهاتف ليس هاتفاً رائداً حقيقياً.

وذلك لأن Realme أكدت للتو أن GT 6 سيكون مزودًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 8s Gen 3. على الرغم من أن هذه مجموعة شرائح قوية تركز على الذكاء الاصطناعي، إلا أنها لا تعمل بشكل جيد مثل مجموعة شرائح Qualcomm عالية المستوى، Snapdragon 8 Gen 3.

بصرف النظر عن ذلك، فإن هاتف GT 6 القادم من Realme سيكون هاتفاً ذكياً رائعاً من الفئة المتوسطة مع العديد من الميزات المتميزة التي عادة ما تكون مخصصة للهواتف الرائدة. على سبيل المثال، تقول Realme أن بطارية الهاتف ثنائية الخلايا بسعة 5500 مللي أمبير في الساعة تتميز بدعم شحن بقوة 120 واط.

أيضاً، يتم شحن البطارية بنسبة 50 بالمائة خلال 10 دقائق فقط و100 بالمائة خلال 28 دقيقة، ولكن سيتعين عليك استخدام محول الطاقة SuperVOOC بقدرة 120 واط الذي يأتي بشكل منفصل للقيام بذلك.

جانب آخر مثير للاهتمام يتعلق بالبطارية هو أنها توفر ما يصل إلى 46 ساعة من وقت التحدث و8 ساعات من لعب PUBG. ووفقاً لشركة Realme، فإن بطارية GT 6 “تحتفظ بسعة تزيد عن 80 بالمائة بعد 1600 دورة شحن كاملة، مما يضمن ما يصل إلى أربع سنوات من الاستخدام بشحنة واحدة يومياً”.

ومع بقاء ما يقرب من أسبوع حتى الكشف الكبير، من المتوقع أن تكشف Realme عن مزيد من التفاصيل حول GT 6. حيث أكدت الشركة بالفعل أنها ستشارك المعلومات حول كاميرا الهاتف غداً، 13 يونيو، فترقبوا المزيد.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp