الجيل القادم من Apple Watch Ultra سوف يأتي بشاشة أكبر ومزيات أكثر تقدماً !

الجيل القادم من Apple Watch Ultra سوف يأتي بشاشة أكبر ومزيات أكثر تقدماً !

تخطط آبل في عام 2024 وفقاً لأحد تقارير Digitimes إلى ضم إصدار جديد من Apple Watch Ultra إلى مجموعتها، إذ يقال بأنّ الجهاز الجديد يحتوي على شاشة بمقاس 2.1 بوصة والتي تعتبر عملاقة فيما لو قارناها بالطراز الحالي الذي يبلغ حجم شاشته 1.93 بوصة.

وبالرغم من كون Digitimes لديها تاريخ بالاشاعات المتعلقة بشركة آبل، إلا أنّ هذه الإشاعة قد تكون صحيحة كونها تعكس تقريراً سابقاً من قبل Jeff Pu المحلل في Haitong Intl Tech والذي ادعى قبل بضعة أسابيع بأنّ آبل تعمل على طراز جديد من Apple Watch Ultra  مع شاشة Micro LED أكبر قياساً.

هل تحتاج Apple Watch Ultra إلى شاشة أكبر؟

إنّ شاشة Apple Watch Ultra تعتبر كبيرة بالفعل، إلا أن آبل قد تحاول تلبية احتياجات المشترين الذين يرغبون بشاشة أكبر حتى لو تطلب الأمر دفع مبلغ أعلى.

وإنّ تصميم Apple Watch Ultra الذي يتحمل الظروف المناخية القاسية سيجعل متسلقي الجبال الثلجية يفرحون بامتلاك شاشة أكبر من هذا الطراز دون أدنى شك.

هل تعتبر ساعة Apple Watch Ultra ناجحة؟

تشير تقارير المحللين إلى أنّ طراز Apple Watch Ultra الجديد سوف يتم بيعه بسرعة، حيث تدّعي إحدى التقارير التي صدرت في ديسمبر الماضي بأنّ المبيعات في الصين ترتفع بشكل كبير ويعود الفضل في ذلك بدرجة كبيرة إلى Apple Watch Ultra

ويتضمن هذا الطراز ميزات فريدة سوف توفر للمستخدمين تجربة مميزة أكثر من مجرد شاشة أكبر، ومن بينها ميكرفون أكثر تقدماً، وعمر بطارية أطول، فضلاً عن مواد عالية الجودة وشاشة أكثر سطوعاً بمرتين من إصدارات Apple Watch Ultra الحالية، إضافة إلى نظام GPS ثنائي التردد، ولاشك بأنّ زر “action” سوف يكون على جانب الساعة لكي يتيح للمستخدمين وصول أسرع للتطبيقات والميزات الموجودة.

أما فيما يتعلق بإعداد الميكرفون المحسن فإنّ آبل تستخدم خوارزمية متقدمة تسمح بالتقاط الصوت مع تقليل أصوات الخلفية المحيطة، الأمر الذي سيتسبب بوضوح الصوت بشكل ملحوظ، مما سيوفر تجربة مميزة ولاسيما في البيئات المليئة بالرياح، إذ سيتم تخفيف ضوضاء الرياح وتقديم تجربة لمكالمات أكثر وضوحاً.

لاشك بأنّ هناك ميزات رائعة تتمتع بها Apple Watch Ultra، إلا أنّ الاستمتاع بها لن يكون رخيصاً، إذ أنّها تأتي بسعر 799 دولار.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp