التنبؤات والردود الجاهزة.. هذه هي الميّزة الجديدة القادمة إلى تطبيق Microsoft Outlook الشهر القادم!

التنبؤات والردود الجاهزة.. هذه هي الميّزة الجديدة القادمة إلى تطبيق Microsoft Outlook الشهر القادم!

قد تكون كتابة رسائل البريد الإلكتروني الطويلة على هاتف ذكي أمرًا صعبًا في بعض الأحيان وهذا هو السبب الحقيقي خلف عمل Microsoft حاليًا على تطوير ميّزة جديدة على تطبيق Microsoft Outlook قد تساهم في حل المشكلة.

وفقًا لمنشور رسمي جديد على مدوّنة Microsoft 365 Roadmap تخطّط الشركة لنشر ميّزة جديد على تطبيق Microsoft Outlook على كلّاً من Android و iOS وتتمحور الميّزة الجديدة حول تقديم التنبؤات النصية والردود الجاهزة.

ومن المتوقّع أن تصل الميّزة رسميًا خلال الشهر المقبل، وتهدف الميّزة بشكل رئيسي إلى مساعدة الموظّفين الذين يعملون عن بعد وذلك من خلال جعل إرسال رسائل البريد الإلكتروني أمرًا أسهل. لذا قد يكون الرد على رسائل البريد خلال رحلة القطار أمرًا بسيطًا بفضل الميّزة الجديدة القادمة، الأمر الذي يؤدّي في النهاية إلى رفع إنتاجية الموظّفين.

بمجرد طرح هذه الميزة بشكل رسمي في نوفمبر، سيحصل المستخدمون على اقتراحات مناسبة للرد على رسائل البريد الإلكتروني الواردة إليهم، وفي حال كان الاقتراح المُقَدّم من قبل التطبيق مناسبًا فسيتعيّن على المستخدمين فقط النقر عليه ومن ثم ستتم إضافة الرد بشكل تلقائي إلى رسالة البريد.

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الميّزة متوفّرة على تطبيق Gmail على الهواتف الذكية منذ 2019 لذا فإنّ جلبها إلى Microsoft Outlook كان أمرًا متوقّعًا نوعًا ما.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp