الإعلان عن مواصفات كاميرا Xiaomi 14 Ultra: هل تتفوق على Galaxy S24 Ultra؟

الإعلان عن مواصفات كاميرا Xiaomi 14 Ultra: هل تتفوق على Galaxy S24 Ultra؟

تحدثت شركة Xiaomi في الأسابيع الأخيرة عن وصول هاتف Xiaomi 14 Ultra، ومن المتوقع ظهور الهاتف لأول مرة عالمياً في حدث MWC 2024. وقد قدمت الشركة الآن نظرة رسمية أولى على الهاتف مع تأكيد بعض التفاصيل الإضافية.

ونشر المؤسس المشارك للشركة والرئيس التنفيذي Lei Jun عروضاً لـ Xiaomi 14 Ultra على وسائل التواصل الاجتماعي كما هو موضح أدناه، والتي تتوافق إلى حد كبير مع الصور التي تم تسريبها مسبقاً.

ووفقاً للصور فإن الهاتف سيكون متوفراً بخيارات الألوان الأسود أو الأبيض/الفضي، إذ تشمل الميزات الأخرى المتعلقة بالتصميم إطاراً معدنياً وغطاء كاميرا من طراز Oreo يحتوي على أربع كاميرات (بما في ذلك كاميرا المنظار).

وتفيد الشائعات بأن الهاتف يحتوي على شاشة مسطحة بدلاً من الشاشة المنحنية، ولكن Xiaomi أعلنت على Weibo بأن الجهاز يحتوي على شاشة منحنية “قليلاً”.  إلا أن الصورة الموضحة أعلاه تشير إلى أنها أشبه بشاشة 2.5D أكثر من أي شيء آخر.

مواصفات كاميرا هاتف Xiaomi 14 Ultra

وفقاً لمنشور Xiaomi على Weibo، يمكنك توقع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل LYT-900 (بوصة واحدة)، حيث تقول الشركة بأنها تحتوي على فتحة متغيرة قادرة على الفتح بعرض f / 1.63.

كما كشفت الشركة أن الهاتف سيحتوي على كاميرا بدقة 50 ميجابكسل مع تقريب 3.2X وكاميرا بيريسكوب بدقة 50 ميجابكسل وتقريب 5X. حيث تستخدم هذه الكاميرات مستشعر IMX858 ولها فتحات واسعة للكاميرات المقربة، وهي f/1.8 وf/2.6 على التوالي.

وتمثل فتحة كاميرا المنظار تحسناً واضحاً مقارنة بفتحة f / 3.0 التي شوهدت في هاتف Ultra العام الماضي، فضلاً عن كونها أوسع من كاميرا S24 Ultra 5x (f/3.4). لذلك نتوقع تحسين جودة الصورة في ظروف الإضاءة المنخفضة بمعدل 5x مقارنة بهاتف Samsung.

ومن ناحية أخرى، أكدت شاومي أن هاتف Xiaomi 14 Ultra سيظهر لأول مرة عالمياً في 25 فبراير في برشلونة، كما أنها كشفت على Weibo بأن الإطلاق الصيني سيتم في 22 فبراير. 



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp