إنفينيكس تشوق لهاتفها الأول القابل للطي Infinix Zero Flip وصورة مسربة تكشف بعض المواصفات

إنفينيكس تشوق لهاتفها الأول القابل للطي Infinix Zero Flip وصورة مسربة تكشف بعض المواصفات

أفادت عدة تقارير بأن Infinix تعمل على أول هاتف قابل للطي لها، والذي يحمل اسم Infinix Zero Flip. وقد بدأت العلامة التجارية بالفعل بالتشويق لوصوله من خلال نشر صورة. المفاجأة كانت عندما قام متجر باكستاني يدعى Chugtai Mobile بنشر صورة دعائية لـ Zero Flip الشهر الماضي، لكن الصورة لم تلاحَظ. الصورة كشفت ليس فقط عن التصميم الكامل للهاتف، بل وأيضًا عن بعض التفاصيل حول ميزاته الأساسية.

التشويق الرسمي يؤكد بشكل أساسي اسم Zero Flip، ويكشف عن النسخة السوداء مع التركيز على تصميم المفصلة. ومع ذلك، لم يتم الكشف عن أي شيء يتعلق بمواصفات الجهاز. الصورة التي نشرها متجر Chugtai Mobile تكشف أن الجهاز سيتوفر بالإضافة إلى اللون الأسود، بلون آخر يسمى “Violet Garden”، وهو مشابه للون المتاح في هاتف Infinix Zero 40 5G.

الصورة المذكورة تؤكد أن هاتف Infinix Zero Flip سيحتوي على شاشة OLED خارجية بحجم 3.64 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز، وستكون محمية بطبقة من زجاج Gorilla Glass. المفصلة المسماة “zero-gap” ستعمل على تقليل ظهور التجاعيد على الشاشة القابلة للطي.

سيكون الهاتف موجهًا لعشاق تصوير الفيديو، حيث سيمكن المستخدمين من تصوير فيديوهات بدقة 4K باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية. وكما هو الحال مع هاتف Infinix Zero 40 5G، سيأتي Zero Flip مجهزًا بميزات Go Pro لتعزيز تجربة تصوير الفيديو.

يبدو أن Zero Flip يحتوي على ماسح بصمات أصابع مدمج في الجانب. ويحتوي الجزء السفلي من الهاتف على فتحة شريحة SIM، ميكروفون، منفذ USB-C، وشبكة مكبر الصوت. يبدو أن الحافة اليسرى خالية من الأزرار أو الفتحات، بينما تحتوي الحافة العلوية على ميكروفون ثانوي. التصميم العام لـ Zero Flip يبدو مشابهًا لهاتف Phantom V Flip 2 من العلامة الشقيقة Tecno.

وفقًا لتقارير أخرى، سيأتي هاتف Infinix Zero Flip بأبعاد 170 × 73.4 × 7.64 مم عندما يكون مفتوحًا. ومن المتوقع أن يحتوي على بطارية بسعة تتراوح بين 4,700mAh و 4,720mAh، مع دعم للشحن السريع بقدرة 70 واط. تحت الغطاء، من المحتمل أن يكون الهاتف مزودًا بمعالج Dimensity 8020، وذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت، وسعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp