إلى محبّي الألعاب على وجه الخصوص.. ترقّبوا إطلاق Xiaomi Black Shark 4 في 23 مارس الحالي

إلى محبّي الألعاب على وجه الخصوص.. ترقّبوا إطلاق Xiaomi Black Shark 4 في 23 مارس الحالي

لدينا أخيرًا موعد محدّد لإطلاق الهاتف الذكي Xiaomi Black Shark 4 للألعاب، وفقًا للصورة التشويقية الخاصّة بالإطلاق سيتم إطلاق الهاتف في الصين في 23 مارس في حدث من المقرر أن يكون الساعة 3 مساءً أي حوالي الساعة 7 صباحًا بتوقيت جرينتش أو 6 مساءً ACT أو 3 صباحًا بالتوقيت الشرقي أو منتصف الليل بتوقيت المحيط الهادئ.

تم نشر صورة تشويقية على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo بواسطة Black Shark العلامة التجارية الفرعية التابعة لعلامة Xiaomi لكنها لم تشارك أي تفاصيل أخرى أو حتى مظهر الهاتف الذكي، حسنًا لقد تمكنا من رؤية LED ساطع على الجزء الخلفي من الهاتف ولكن بالنظر إلى مظهر هواتف Black Shark السابقة فهذه ليست مفاجأة تمامًا.

لقد سمعنا العديد من التسريبات حول هاتف Xiaomi Black Shark 4 ولكن لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن لذلك ستتجه الأنظار إلى حدث الإطلاق لمعرفة شكل أحدث هاتف ألعاب لهذا العام وكيف يبدو أداء الهاتف مقارنًة بالهاتفين السابقين.

تم تعيين إطلاق الهاتف الذكي Black Shark 4 للألعاب في نفس الفترة الزمنية التي تم فيها إطلاق Nubia Red Magic 6 و Asus ROG Phone 5، لقد كان شهرًا مزدحمًا لعشاق ألعاب الهواتف الذكية، على الرغم من أننا لا نعرف الكثير عن Black Shark 4 إلا أنه يمكننا إجراء بعض التخمينات فيما يتعلق بمواصفاته التقنية استنادًا إلى Black Shark 3 بالإضافة إلى مواصفات منافسيه هذا العام.

من المحتمل أن يأتي Black Shark 4 مزوّدًا بأحدث معالج متوفّر في السوق Qualcomm Snapdragon 888 ومن المتوقّع أن يأتي برفقة شاشة معدّل تحديثها 144 هرتز بدقة +Full HD وقد تتميز النسخة Pro بدقة +Quad HD.

من المحتمل أن يتم تشغيل سلسلة Black Shark 4 بواسطة بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة ومن الواضح أن كلا النسختين سيدعمان الشحن السريع بقدرة 120 واط، تتميز الهواتف الجديدة من سلسلة Nubia Red Magic 6 و Asus ROG Phone 5 بذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 18 جيجابايت وبالتالي من المتوقع وجود ذاكرة وصول عشوائي تملك ذات السعة في سلسلة Black Shark 4.

فيما يتعلق بالكاميرات من المتوقّع أن يأتي Black Shark 4 برفقة كاميرا ثلاثية وفقًا للصور التي نشرها الرئيس التنفيذي لشركة Black Shark، أمّا الأمر المثير للاهتمام هو انتشار شائعة مفادها أن نسخة Pro قد تأتي برفقة كاميرا بدقة 108 ميجابكسل لكن يمكننا تصنيف هذا الخبر الأخير ضمن الشائعات غير المؤكّدة.

أظهرت الصور المسرّبة للهاتف الذكي أنه لا يشبه إلى حد كبير الهواتف الذكية الخاصّة بالألعاب في الماضي ولكنه يشبه هاتفك الذكي العادي إلى حد ما، لا يملك الهاتف زوايا حادة ولا تصميم غريب وضخم ولا أضواء LED ولا الألوان الحمراء والسوداء التي اعتدنا وجودها في كل ما يتعلّق بالألعاب، يأتي الهاتف برفقة ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ولكن لا يوجد شريط تمرير Shark Space لتشغيل وضع الألعاب بشكل تلقائي، في الوقت الحالي، هذه كلها تكهّنات، سيتعين علينا الانتظار حتى يتم إطلاق Xiaomi Black Shark 4 بشكل رسمي.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp