إطلاق جهاز Nubia Z60 Ultra قد يكون في شهر ديسمبر القادم مع كاميرات عالية الجودة

إطلاق جهاز Nubia Z60 Ultra قد يكون في شهر ديسمبر القادم مع كاميرات عالية الجودة

تستعد Nubia لإطلاق هاتفين مع معالج Snapdragon 8 Gen 3 في الصين، حيث ستأتي سلسلة Red Magic 9 Pro مع الشريحة الجديدة في وقت لاحق من هذا الأسبوع، بينما من المتوقع ظهور Z60 Ultra لأول مرة في ديسمبر. وقد كشفت Tipster Digital Chat Station في تسريب جديد لها عن بعض ميزات الكاميرا، وأكدت الإطار الزمني المتوقع لإطلاق ZTE Z60 Ultra.

وفقاً لـ Tipster Digital Chat Station، سيحتوي هاتف Nubia Z60 Ultra القادم على كاميرا أمامية تحت الشاشة وكاميرا مقاس 35 ملم. حتى أن الكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع قد تم ترقيتها، حيث تعتبر مواصفات المستشعر في الوقت الحاضر هي الأكبر في الصناعة، كما يقال بأنه يدعم تثبيت الصورة البصرية (OIS).

وأضاف التسريب بأن الكشف عن هذا الجهاز الرائد الذي يعمل بنظام Snapdragon 8 Gen 3 سيكون في شهر ديسمبر. وشارك منشور حديث على Weibo، والذي يوضح بأن النموذج الأولي للجهاز الذي يظهر على اليمين في الصورة أعلاه (والذي يبدو أنه Z60 Ultra) يتمتع ببروز أكبر بشكل واضح.

في أغسطس، تم الادعاء بأن الجهاز مزود بكاميرا أساسية مقاس 1 بوصة من طراز Sony IMX989 مقاس 35 ملم، وأن Nubia لم تقم بعد بدمج مستشعر IMX989 مقاس 35 ملم في Z60 Ultra. ولكن الآن لم يعد من الواضح أي كاميرا أساسية ستكون متاحة على الجهاز.

أما بخصوص المواصفات التفصيلية لـ Z60 Ultra فلم يتم تسريبها حتى الآن، إلا أن قائمة Geekbench الأخيرة قد كشفت بأنه سيصل مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ونظام Android 14. ومن المقرر أن ينافس أمثال Xiaomi 14 Pro وiQOO 12 Pro وVivo X100 Pro وOnePlus 12 وRealme GT 5 Pro وMeizu 21 series وOppo Find X7 Pro وHonor Magic 6 Pro في السوق الصيني. وباستثناء X100 Pro الذي يحتوي على شريحة Dimensity 9300، فإن جميع الهواتف الرئيسية الأخرى مجهزة بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 SoC.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp