إطلاق الهاتفين Honor 50 و Honor 50 lite في الأسواق العالمية مع خدمات جوجل

إطلاق الهاتفين Honor 50 و Honor 50 lite في الأسواق العالمية مع خدمات جوجل

تم إطلاق سلسلة الهواتف Honor 50 بشكلٍ رسميّ في حزيران/ يونيو الماضي، ولكن لم يتم انتشارها إلى بقية الأسواق العالمية خارج الصين في حينها.
وقد حان الوقت لتأتي هذه الهواتف إلى الأسواق مع كافة خدمات جوجل، وشرائح المعالجة Snapdragon 778G من كوالكوم الأميركية، بعد أن تم حظر هونور وبشكلٍ تامٍ عن المنتجات العالمية عندما كانت جزءاً من هواوي، أما الآن فقد استقلّت عن شركتها الأم واستطاعت أن تضمّن خدمات جوجل في هواتفها الذكية الأحدث.

وقد جاء هاتف Honor 50 بميزاتٍ جديدةٍ لنظام التصوير، الذي يتألّف من كاميرا أماميةٍ بدقة 32 ميجا بكسل، تقوم بالتقاط الصور وفق زاويةٍ تبلغ 90 درجة سواءً لالتقاط الصور أو تسجيل الفيديوهات. كما تنوّعت الكاميرات الخلفية ما بين العدسة الرئيسية ذات الدقة 108 ميجا بكسل، والعريضة بدقة 8 ميجا بكسل، إلى جانب 2 ميجا بكسل لكلٍّ من كاميرا ماكرو ومستشعر العمق، وقد وضعت هذه الكاميرات ضمن الدائرتين الكبيرتين أعلى يسار الغلاف الخلفيّ للهاتف.

ويحتوي هذا الطراز أيضاً على ستة أوضاعٍ مختلفةٍ لتسجيل الفيديوهات في كلٍّ من الكاميرات الأمامية والخلفية.

كما تعتبر ميزات الكاميرا في هذا الهاتف من أفضل ما تم تقديمه حتى الآن لهواة التصوير، ولتسهيل الأمر على المستخدمين فقد جرى تأمين بعض القوالب الجاهزة لتطبيقها على جميع الفيديوهات المصوّرة.

وبفضل خدمات جوجل، يمكن لهاتف Honor 50 دعم شبكات الاتصال 5G، كما أنه يمتلك بطاريةً بسعة 4300 ميللي أمبير، تدعم تقنية الشحن السريع SuperCharge وبقوة 66 واط، وهذا يعني بأن البطارية لن تحتاج إلى إيصالها مع الطاقة لأكثر من 45 دقيقة.

أما عن الطراز Honor 50 lite  فيمتلك بعض المواصفات الأقل شأناً، كشاشة العرض FullView ذات القياس 6.67 إنش، والكاميرات الرباعية الخلفية التي تبدأ من الدقة 64 ميجا بكسل.

تدعم بطارية هذا الطراز 66 واط من تقنية الشحن SuperChargetech ، وذلك لإدارة المهام بمساعدة الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت، و 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الدائم.

وأخيراً يتوفر الطراز Honor 50 lite باللون الأسود، والفضيّ، والأزرق المشبع، ويبدأ سعره من 299 دولاراً أمريكيّ، فيما يأتي الطراز الأساسيّ Honor 50 بسعرٍ يبلغ 614 دولار، للخيار 6/128 جيجابايت، و 695 دولار للخيار 8/256 جيجابايت. يأتي الهاتف بعدة ألوان تشمل الأسود الحالك، و الأخضر، والكريستال أيضاً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp