أهم التسريبات حول شرائح الهواتف القادمة Galaxy S22

أهم التسريبات حول شرائح الهواتف القادمة Galaxy S22

بعد انقضاء مدةٍ لا بأس بها من إعلان سامسونج عن هواتفها الرئيسية الأخيرة Galaxy S21، لا يزال الكثير من المستخدمين في انتظار إصدارها المطوّر S21 FE إلا أن التسريبات قد بدأت في الانتشار حول طرازات S22 وما ستقدّمه من ميزاتٍ غير مسبوقةٍ في السلسلة Galaxy S، كدعم القلم الذكيّ S-Pen، والذي قيل بأنه سيرافق الهاتف المميّز S22 Ultra.

كما تحدّثت بعض التقارير عن حجم البطارية المرافق لطرازات السلسلة S22 وسرعة الشحن التي تدعمها، وشكل الغلاف الخلفيّ للهاتف S22 Ultra، وذُكر أخيراً على تطبيق تويتر بأن تشغيل الهواتف الثلاثة من S22 سيعتمد على الجيل القادم من شرائح كواكلوم Snapdragon 898، أو شرائح سامسونج المتقدّمة Exynos 2200 تبعاً للمنطقة التي ستباع بها الهواتف.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن هواتف سامسونج التي يجري شحنها من الولايات المتحدة الأميركية، وكوريا تعمل بشرائح من إنتاج كوالكوم، وأما الإصدارات الأوروبية منها وكذلك الصينية والهندية فتحصل على شرائح Exynos.

وقد سبق لمعالجات كوالكوم وأن تفوّقت على نظيرتها من Exynos، إلا أن الإصدارات الأحدث من كلا الشريحتين ستأتي بأداءٍ متماثلٍ تقريباً، حيث قيل بأن كوالكوم سوف تتعاون مع مصانع سامسونج لإنتاج الشرائح Snapdragon 898 ذات التقنية 4 نانو.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp