أحدث تسربيات Google Pixel 8 Pro .. مستشعر كاميرا هو الأكبر حتى الآن في أجهزة بيكسل

أحدث تسربيات Google Pixel 8 Pro .. مستشعر كاميرا هو الأكبر حتى الآن في أجهزة بيكسل

تتزايد التسريبات المحيطة بأجهزة Google Pixel الجديدة كلما اقتربنا من موعد حدث Google I / O، والذي من المقرر عقده في 10 مايو من هذا العام.

وإنّ أحدث تسريب وصل كان عبر تغريدة من المسرب البارز Ice Universe والذي يدعي تقريره الأخير أن Google Pixel 8 Pro القادم من المقرر أن يحتوي على مستشعر كاميرا من صنع Samsung، وفي حالة صحة الشائعات فسيكون أكبر جهاز استشعار شوهد في أي وقت مضى على أجهزة Pixel. ومن المتوقع أن يحقق المستشعر الجديد تحسيناً كبيراً مقارنةً بالجيل الحالي من كاميرات Pixel، والتي تقدم بالفعل بعضاً من أفضل جودة الصورة في السوق.

من المتوقع أن يكون المستشعر الجديد قريباً من مستشعر 1″ (1 / 1.12″ على وجه التحديد)، وهو أكبر بكثير من مستشعر 1 / 1.31 بوصة الحالي الموجود في Pixel 7 Pro، حيث يجب أن يسمح هذا المستشعر الكبير بالتقاط المزيد من الضوء، مما يؤدي إلى أداء أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة ونطاق ديناميكي محسن.

هذا ولم يتم تقديم مزيد من التفاصيل فيما يتعلق بهذا التسريب، ومع ذلك فإن ذكر طراز المستشعر كان كافياً لإثارة اهتمام العديد من هواة التصوير بالهواتف الذكية الذين يبحثون بالفعل عن ميزات كاميرا المستوى القادم. وهناك العديد من الأسئلة التي تتبادر إلى الذهن لدرجة أننا على الأرجح لن نحصل على إجابات لها حتى مؤتمر Google I / O القادم في غضون أسبوعين. 

وكشفت التسريبات حتى الآن أن سلسلة Pixel 8 قد تأتي بزوايا دائرية ولديها حواف أنحف من سلسلة Pixel 7، بالإضافة إلى شاشة قياسية بحجم 6.7 بوصة على Pixel 8 Pro ولكن شاشة 6.2 أصغر بشكل ملحوظ على النسخ المغايرة عن pro، ويبقى أن نرى ما إذا كان هناك المزيد من المفاجآت السارة التي تحيط بسلسلة Pixel 8 من هنا حتى ذلك الحين.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp