أجهزة Samsung الجديدة ستحصل على 4 سنوات من التحديثات الأساسية!

أجهزة Samsung الجديدة ستحصل على 4 سنوات من التحديثات الأساسية!

أكّدت شركة Samsung في حدثها الأخير Galaxy unpacked بأنّ سلسلة Galaxy S22 الجديدة بالإضافة إلى الأجهزة الأخرى الجديدة ستحصل على 4 تحديثات جديدة من نظام Android بدلًا من 3 تحديثات. وأشارت الشركة إلى أنّ سلسلة Galaxy S و Galaxy A و Galaxy Z بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية الجديدة ستحصل على 4 سنوات من التحديثات سواء كانت تحديثات واجهة الاستخدام OneUI الخاصّة بشركة Samsung أو أنظمة Android.

وبوجود 4 سنوات من التحديثات الأساسية فإنّ هواتف Samsung تعتبر الأفضل من هذه الناحية عند مقارنة الهواتف مع هواتف الشركات الأخرى لذا في حال كنت ترغب بالحصول على هاتف جديد يدوم طويلًا فربّما هواتف Samsung الجديدة هي الخيار الأفضل بالنسبة لك.

وبالإضافة إلى التحديثات سابقة الذكر فقد أشارت الشركة أيضًا بأنّها ستقدّم 5 سنوات من التحديثات الأمنية الدورية، وإلى جانب ذلك سيحصل المستخدمون المشتركون في خدمات Samsung Galaxy Enterprise Edition على ترخيص لمدة عام واحد بشكل مجاني للحصول على خدمات Samsung Knox Suite للاستفادة من الميّزات التي تقدّمها هذه الحزمة.

وتجدر الإشارة في النهاية إلى أنّ الشركة قد كشفت في الحدث نفسه عن هواتفها الجديدة Galaxy S22 ويعتبر هاتف Galaxy S22 Ultra أبرز الهواتف التي تم الإعلان عنها رسميًا وذلك لأنّه يتمتّع بشاشة كبيرة تشبه شاشة Galaxy Note الكبيرة بالإضافة إلى القلم S Pen الشهير إلى جانب مجموعة كبيرة من الخدمات والميّزات الرائدة، والأهم من ذلك فقد أشارت الشركة إلى أنّ الهاتف سيعمل لأكثر من يوم بفضل البطّارية العملاقة.
لكن سيتطلّب الأمر بعض الوقت حتى نتحقّق من صحّة ذلك !



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp