أجهزة iPad الجديدة قد تصل في شهر مارس .. أما أجهزة iPad Pro الجديدة ففي وقت لاحق من عام 2024

أجهزة iPad الجديدة قد تصل في شهر مارس .. أما أجهزة iPad Pro الجديدة ففي وقت لاحق من عام 2024

أفادت الشائعات السابقة بأن شركة Apple كانت تخطط للكشف عن ثلاثة أجهزة iPad جديدة، وهي جهاز iPad الأساسي من الجيل الحادي عشر، وجهاز iPad Air الذي يعمل بنظام M2، وجهاز iPad mini الجديد، وذلك في 17 أكتوبر من هذا العام، إلا أن ذلك لم يحدث. في حين أصابت الشائعات الأخرى التي ادعت بأن شركة Apple ستكشف عن قلم Apple Pencil الجديد المزود بقدرات شحن USB-C. أما بالنسبة للأجهزة اللوحية، فقد ذكر Mark Gurman اليوم بأنه يتوقع أن تكشف شركة Apple عن طرازات iPad جديدة.

وأضاف Gurman بأن شركة آبل لا تخطط لطرح أجهزة iPad جديدة قبل شهر مارس. وأنها كانت تعمل على جهاز iPad Air الذي سيستخدم شريحة M2 الأكثر قوة وكفاءة في استخدام الطاقة، كما يدعي Gurman بأن شركة آبل تعمل على تحديث جهاز iPad اللوحي الأساسي؛ وأن الإصدار التالي من هذا الجهاز سيكون هو طراز الجيل الحادي عشر، فضلاً عن وجود نسخة جديدة من iPad mini يتم العمل عليها أيضاً.

ووفقاً ل Gurman فإن أجهزة iPad الثلاثة المذكورة ستحتوي على مواصفات محسنة عن سابقاتها، حيث دعت إحدى الشائعات السابقة إلى تشغيل جهاز iPad mini القادم بنفس مجموعة شرائح 4nm A16 Bionic التي تعمل حالياً على تشغيل iPhone 15 وiPhone 15 Plus، مع العلم بأن أحدث إصدار من iPad mini يأتي بمجموعة شرائح A15 Bionic.

وتفيد بعض الشائعات بأن شركة Apple تعمل على إصدارات جديدة من أجهزة iPad Pro اللوحية بمقاس 11 بوصة و12.9 بوصة، والتي من المتوقع أن تكون الأولى من Apple التي تحتوي على شاشات OLED. في حين أشار تقرير صادر من DigiTimes بأن طرازات iPad Pro الجديدة ستستخدم شاشات LCD بدلاً من ذلك، وعلى أي حال من المفترض أن تزود كل من Samsung Display وLG Display شركة Apple بلوحات OLED لطرز iPad Pro الجديدة.

هذا ويقول Gurman بأن موعد طرح الجيل الحادي عشر الجديد من iPad وM2 iPad Air وiPad mini سيكون في شهر مارس من العام القادم، وأن الإعلان عن أجهزة iPad Pro اللوحية المحدثة سيتم في وقت لاحق من العام.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp