أبل ستتحدى سامسونج قريباً بجهازها الجديد iPhone 15 Ultra ذو القدرات الأعلى والسعر المرتفع بالطبع

أبل ستتحدى سامسونج قريباً بجهازها الجديد iPhone 15 Ultra ذو القدرات الأعلى والسعر المرتفع بالطبع

تشير بعض الأخبار إلى أنّ شركة آبل تجري مناقشات جديّة حديثاً لإطلاق هاتفها الأحدث iPhone الذي يحمل الاسم التجاري “Ultra”، إذ قد ينضم هذا الجهاز إلى تشكيلة iPhone الجديدة التي سيتم إطلاقها في عام 2024.

 ومن المتوقع أن يكون هذا الجهاز أغلى أجهزة iPhone على الإطلاق، حيث أنّه سيتربع على العرش ويتفوق على طرازي Pro و Pro Max.

ووفقًا لمارك جورمان من شركة Bloomberg الإخبارية فإن Apple تناقش إضافة هاتف ذكي متطور جديد إلى تشكيلة آيفون، ويمكن إطلاقه تخت اسم علامة “Ultra” التجارية ، كما في سلسلة Galaxy S الرائدة من سامسونج.

وقد لاحظ الرئيس التنفيذي لشركة Apple تيم كوك أن ارتفاع أسعار iPhone لا يمثل مشكلة، وقال أنه من الممكن إقناع العملاء بإنفاق المزيد على الجهاز، ملمحاً إلى أن الشركة ربما تفكر في إصدار iPhone أغلى ثمنًا من iPhone 14 Pro Max الذي يبلغ سعر نسخة 1 تيرابايت منه 1600 دولار.

كما أفاد Gurman أن طرازات iPhone 15 التي ستصل في وقت لاحق من هذا العام ستشهد أيضاً تميزاً كبيراً في المستوى فيما يتعلق بالمواد والمعالجات والكاميرات. فعلى سبيل المثال ، من المتوقع أن يحصل جهاز iPhone 15 Pro Max على عدسة التقريب processors لتحسين التكبير البصري.

وبالنظر إلى النجاح الكبير الذي حققته الأجهزة ذات الطراز Pro، من المتوقع جداً أن تكون Apple قادرة على اطلاق جهاز آيفون جديد أكثر تميزاً في المستقبل، فهي تمتلك بالفعل Apple Watch Ultra. وربما سيكون iPhone هو الجهاز التالي الذي سيحصل على هذا الاسم.

وتوقع مراقبون في العام الماضي أنّ Apple قد تستبدل علامة Pro Max التجارية بعلامة Ultra التجارية لأحدث جهاز لها iPhone 15. ومع ذلك ، لا يرى Gurman إمكانية حدوث ذلك ويعتقد بأن Apple يمكن أن تطلق جهاز Ultra iPhone في عام 2024 بالإضافة إلى كل من طرازي Pro و Pro Max.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp