أبرز ما أعلنت عنه جوجل خلال مؤتمرها الأخير

أبرز ما أعلنت عنه جوجل خلال مؤتمرها الأخير

انتهى قبل ساعات مؤتمر جوجل الذي أطلقت فيه هواتفها الجديدة بالإضافة إلى العديد من الخدمات و الأجهزة الجديدة. وبالرغم أن المؤتمر لم يحمل مفاجآت تقنية لكن بالتأكيد كانت هواتف Pixel 4 الأبرز ضمن هذا المؤتمر.

وبحسب جوجل فإن هواتف Pixel 4 هي أفضل الهواتف التي صنعتها الشركة حتى الآن بالرغم من التصميم ذو الحواف السميكة والبعيد نوعاً ما عن تصميمات هواتف السنتين الأخيرتين التي كان التخلص من الحواف سمتها الأساسية. سنستعرض معكم في هذا المقال أبرز التقنيات التي أعلنت عنها جوجل اليوم.

Stadia

بدأت جوجل مؤتمرها بالإعلان عن خدمة الألعاب السحابية الخاصة بها Stadia والتي ستكون متوفرة ابتداء من 19 نوفمبر/تشرين الثاني القادم. وبالتأكيد ستكون هواتف Pixel 4 و Pixel 4 XL أول الهواتف التي ستدعم هذه الخدمة.

Pixel Buds

تتميز سماعات جوجل الجديدة Pixel Buds بتصميمها الغريب والذي يبدو على شكل “نقطة” تخرج من أذن المستخدم!
تقدم السماعات إمكانية التشغيل حتى 5 ساعات في الشحنة الواحدة وهي تأتي مع علبة شحن لاسلكية تضيف لها 24 ساعة من إمكانية التشغيل.

وبحسب جوجل فإن هذه السماعات تقدم صوت بجودة عالية جداً، وبفضل تصميمها فهي تسمح لبعض الأصوات المحيطة التسلل إلى أذن المستخدم كي لا يكون معزولاً تماماً عن الوسط المحيط. وبالطبع تدعم Pixel Buds مساعد جوجل الشخصي Google Assistant وهي ستطرح في الأسواق ابتداءً من الربيع المقبل.

Pixelbook Go

وهو النسخة الأصغر والأخف وزناً من حاسب جوجل Pixelbook. وهو يتمتع بزيادة 15% على عمر البطارية ولوحة مفاتيح جديدة تتميز بهدوئها التام خلال الكتابة. بالإضافة لتحسين نوعية المواد المستخدمة في الجهاز لتكون أكثر راحة في الاستخدام وأكثر مقاومة لانسكاب السوائل المفاجئ أثناء الاستخدام.

هواتف Pixel 4 و Pixel 4 XL

النسخة الأخيرة من هواتف جوجل والتي سنفرد لها العديد من المقالات التي تبرز ميزاتها الجديدة و أبرز الفروقات بين Pixel 4 والجيل السابق Pixel 3.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp