آخر تسريبات سلسلة جالاكسي إس 24 .. أسعار لن تتغير وتأكيد ميزة الأقمار الصناعية

آخر تسريبات سلسلة جالاكسي إس 24 .. أسعار لن تتغير وتأكيد ميزة الأقمار الصناعية

أصدرت أحد وسائل الإعلام الكورية تقريراً مفاده بأن سامسونج تخطط لبيع هواتف Galaxy S24 الثلاثة بنفس أسعار أسلافها من تشكيلة Galaxy S23، كما أكد تقرير آخر بأن ميزة الرسائل النصية عبر الأقمار الصناعية في حالات الطوارئ لسلسلة S24 ستكون حقيقة.

فقد سمعنا العديد من الشائعات مؤخراً حول ميزة الرسائل هذه، ولكن مع لقطة الشاشة التي تم تسريبها لم يبقى هناك مجال للشك، حيث تؤكد اللقطة بأن هاتف Galaxy S24 الذي لم يذكر اسمه يدعم الرسائل النصية في حالات الطوارئ من خلال الاتصال عبر الأقمار الصناعية، كما هو الحال مع أحدث هواتف iPhone وبعض هواتف Huawei.

ووفقاً للتقرير فإن جميع هواتف Galaxy S24 ستدعم ميزة الطوارئ الجديدة، وذلك بغض النظر عن مجموعة الشرائح التي تمتلكها. هذا ويفي عملاق التكنولوجيا الكوري مع سلسلة Galaxy S24 بمعايير 3GPP لمثل هذا النوع من الاتصال ، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان سيكون متاحاً لجميع الأسواق منذ البداية.

أما بخصوص السعر، فتدّعي الشركة بأنها تهدف إلى الحفاظ على الأسعار كما كانت في العام الماضي، إضافةً إلى كونها تعتقد بأنها تستطيع تعزيز المبيعات مع الحفاظ على قدرتها التنافسية من خلال تقديم المزيد من الميزات بنفس السعر أو بسعر أقل من منافسيها.

والهدف الأساسي الذي تسعى إليه هو تحقيق مبيعات أكثر بنسبة 10% عن العام الماضي من خلال شحن 33 مليون وحدة.

ومن ناحية أخرى، بإمكان سامسونج الحفاظ على أسعارها من خلال استخدام شريحة Exynos 2400 لنماذج الفانيليا (الأساسية) وPlus في بعض الأسواق، ولكن يُقال بأن هاتف Galaxy S24 Ultra سيكون مزوداً بـ Snapdragon 8 Gen 3 في جميع الأسواق.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp