آبل قد تدمج Find My Device و Find My Friends !

آبل قد تدمج Find My Device و Find My Friends !

خسارة آبل إحدى الجولات لا يعني خسارتها المعركة كاملة فدائماً لديها المزيد! فبعد أن سمعنا الأخبار المحزنة الواردة من شركة آبل وعدم قدرتها على مواكبة الحدث وإصدار منتجاتها التي تدعم شبكات الجيل الخامس لهذا العام، تخرج آبل للعلن مع ابتكارات جديدة لم نكن نتخيّل وجودها من قبل.

تعمل شركة آبل على تطوير آلية تتبّع جديدة من الممكن أن يرغب الناس باقتنائها بدرجة كبيرة جدًا.

للعمل على المشروع الجديد، فاجئتنا آبل منذ فترة قصيرة برغبتها بتصميم تطبيق جديد يدمج بين اثنين من تطبيقاتها الشهيرة Find My iPhone و Find My Friend والخروج بتطبيق واحد يعمل على هواتف أيفون وأنظمة تشغيل ماك.




ولكن آبل تعمل بطريقة أكثر احترافية. فبعد العمل على تطوير هذا التطبيق أعلنت الشركة بأنها تعمل على إطلاق أحد المنتجات الجديدة التي ستتكامل مع التطبيق الجديد والتي ستسمح للناس من خلال هذا المنتج بتعقّب الأشياء الهامّة بالنسبة لهم.

فباستخدام هذا المنتج سيصبح بإمكانك تعقّب أي شيء ترغب بمعرفة مكانه لحظيًا، مثل حقيبة اليد أو من الممكن تتبّع أفراد الأسرة والأطفال ومن الممكن استخدام هذا المنتج بين الأصدقاء أيضًا .. كميّة هائلة من الإمكانات والميّزات التي سيقدّمها لنا هذا النوع من المنتجات !

والجدير بالذكر بأن كل هذه البيانات سيتم مزامنتها بشكل آمن مع iCloud، مما سيشكّل عنصر منافس جداً بالنسبة لمنتجات التعقّب الموجودة في السوق التقني هذه الأيام. حيث سيتم إرسال إشعارات بشكل مباشر إلى هواتف المستخدمين الذكية حول المكان الخاص بحقيبة اليد أو بموقع الطفل لمعرفة المكان بدقّة وعلى مدار الساعة.

تفكّر أبّل حيال دمج هذا المنتج مع تطبيقاتها الأخرى الموجودة حاليًا في المتجر الخاص بآبل، ولكن مفاجآت آبل لم تنتهي هنا على ما يبدو.

فقد أظهرت إحدى التسريبات مؤخّرًا معاينة لنظام التشغيل iOS 13 الجديد والذي يحوي على الكثير من الميّزات الجديدة التي سيرغب المستخدمين بالحصول عليها حالما يتم إطلاقه بشكل رسمي.

مجموعة كبيرة من المنتجات والميّزات التي تعمل عليها آبل هذه الأيام لكي تحمي مكانتها في السوق التقنية فبعد خروج هذه الميّزات والتطبيقات للعلن فمن سيهتم لشبكات اتصال الجيل الخامس إن تأخرت قليلاً آبل في دعمها ؟






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp