هونر تستعد للكشف عن هاتف قابل للطي بشكل صدفي مع شاشة خارجية وبطارية ضخمة

هونر تستعد للكشف عن هاتف قابل للطي بشكل صدفي مع شاشة خارجية وبطارية ضخمة
تابعنا على اليوتيوب

تعد Honor من بين العلامات التجارية التي تقدم بعضاً من الهواتف الذكية القابلة للطي ذات الأسعار المعقولة. تمتلك الشركة الصينية بالفعل مجموعة رائعة من الأجهزة القابلة للطي، لكن هونر لن تتوقف هنا.

هناك هاتف ذكي جديد قابل للطي من شركة هونر في طريقه إلى الظهور، حسبما كشفت Digital Chat Station الموثوقة في تسريب جديد. يبدو أن الهاتف القادم يسمى Magic V Flip وسيكون قابلاً للطي بشكل صدفي.

ما سيجعل Magic V Flip متميزاً عن الهواتف الصدفية الأخرى القابلة للطي هو أنه سيحتوي على أكبر شاشة عرض وبطارية من بين جميع هذه الأنواع من الأجهزة المتوفرة في السوق.

على الرغم من أن DGS شاركت صورة لحافظة Magic V Flip، فمن المستحيل معرفة الشكل الذي سيبدو عليه الهاتف أو ما إذا كان سيحتوي على شاشة غطاء وبطارية ضخمة أم لا كما يدعي التقرير.

وفقاً للمصدر، سيكون Magic V Flip من بين أنحف وأخف الهواتف القابلة للطي. ومن المتوقع أيضاً أن يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة ووحدة كاميرا مستديرة.

أكدت شركة Honor بالفعل أنها ستقدم سلسلة 200 الجديدة في 27 مايو، ولكن من المتوقع أيضاً أن يصل Magic V Flip في وقت ما في يونيو.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp