هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Fold 6 Ultra/Slim قد يكون حصرياً لدولة واحدة فقط

هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Fold 6 Ultra/Slim قد يكون حصرياً لدولة واحدة فقط
تابعنا على اليوتيوب

من المقرر أن تعقد سامسونج حدث إطلاق في يوليو للكشف عن هواتفها القابلة للطي القادمة. زعمت التقارير أن العلامة التجارية تخطط أيضاً لضم Galaxy Z Fold 6 إلى طراز آخر يسمى Galaxy Z Fold 6 Ultra. ومع ذلك، يشير تسرب جديد إلى أن الطراز Ultra قد يظل حصرياً لدولة واحدة فقط.

في منشور على منصة X، كشف المسرب الشهير Evan Blass أن عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي سيعلن عن أجهزة متعددة في المستقبل القريب. وتشمل هذه الأجهزة: Galaxy Book 4 Edge، وGalaxy Book 4 Edge Pro، وGalaxy Buds 3، وGalaxy Buds 3 Pro، وGalaxy Ring، وGalaxy Watch FE، وGalaxy Watch 7، وGalaxy Watch 7 Ultra.

ولم يحدد المسرب ما إذا كان الإعلان عن هذه الأجهزة سيتم في نفس الحدث. ومع ذلك، تشير التكهنات إلى أن حدث Galaxy Unpacked، الذي يقال إنه سيعقد في 10 يوليو في باريس، فرنسا، سيكون مكانًا للكشف عن هذه الأجهزة.

ومن المتوقع أيضاً أن يتم إطلاق هاتفي Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6 في 10 يوليو. ومع ذلك، فإن الكشف عن Z Fold 6 Ultra في نفس الحدث لا يزال غير واضح. وتشير التقارير السابقة إلى أن سامسونج تعمل على تطوير هاتف Z Fold 6 Ultra، الذي يحمل رقم الطراز SF-F958N، خصيصاً للسوق الكورية الجنوبية.

عادة، تظهر تفاصيل غير رسمية عن أجهزة سامسونج القادمة المتوجهة إلى السوق العالمية قبل إصداراتها الكورية. وفي حين ظهرت معلومات حول وجود هاتف Z Fold 6 Ultra في السوق الكورية الجنوبية، إلا أنه ليس هناك وضوح بشأن إصداراته العالمية. وبالتالي، لا يزال يبدو أن الجهاز قد لا يتم إطلاقه خارج كوريا الجنوبية.

في الوقت الحالي، لا توجد معلومات حول الفرق بين هاتف Galaxy Z Fold Ultra ونسخته القياسية. من المعروف أن طرازات Ultra من سامسونج تقدم مواصفات أفضل من حيث الشاشة والبطارية والكاميرات مقارنةً بالمتغيرات القياسية وPlus. ويمكن توقع الشيء نفسه من Z Fold 6 Ultra.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp