نوثينج تطلق هاتفها المتوسط CMF Phone 1 مع غطاء خلفي قابل للتبديل

نوثينج تطلق هاتفها المتوسط CMF Phone 1 مع غطاء خلفي قابل للتبديل
تابعنا على اليوتيوب

تركز CMF العلامة التجارية الفرعية لنوثينج على سوق الميزانية. في السابق، أطلقت الشركة ملحقاتها بما في ذلك سماعات الأذن TWS ذات السعر الاقتصادي، واليوم أطلقت أول هاتف ذكي لها CMF Phone 1. وهو هاتف ذكي بسعر معقول ويحتوي على عنصر تصميم فريد من نوعه.

أهم ما يميز هاتف CMF Phone 1 هو تصميمه. للوهلة الأولى، قد يشبه الهاتف الذكي النموذجي؛ يأتي مع وحدة كاميرا على شكل بيضوي في الخلف. ومع ذلك، هناك براغي مرئية على الغطاء الخلفي. البراغي موجودة لسبب ما. حيث تسمح CMF للمستخدمين بتغيير الأغطية الخلفية بسهولة. على سبيل المثال، يمكن للمستخدم تغيير الغطاء الخلفي للون جديد أو في حالة حدوث تلف. تشمل خيارات الألوان للظهر الأسود والبرتقالي والأزرق والأخضر النعناعي.

علاوة على ذلك، هناك أيضاً نقطة تثبيت على الغطاء تسمح للمستخدمين بإرفاق الملحقات بهواتفهم. تشتمل الملحقات على حامل وحبل قصير وحقيبة للبطاقات. وهذا شيء لا نراه في سوق الهواتف الذكية، حيث تتبع CMF لغة تصميم فريدة من نوعها.

يتميز هاتف CMF Phone 1 بشاشة Super AMOLED مقاس 6.67 بوصة. تتميز بدقة FHD+ وتأتي بمعدل تحديث 120 هرتز لتجربة أكثر سلاسة. للحصول على رؤية أفضل في الظروف الخارجية، يتمتع الهاتف بسطوع يصل إلى 2000 شمعة في المتر المربع.

في قطاع الكاميرا، يوفر هاتف CMF Phone 1 إعداداً مزدوجاً للكاميرا في الخلف. المستشعر الأساسي بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر العمق بدقة 2 ميجابكسل. لسوء الحظ، لا يوجد مستشعر فائق الاتساع وهذا أحد أكبر عيوب الهاتف الذكي. ولصور السيلفي ومكالمات الفيديو، يوجد كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

يتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 7300. وهو معالج ثماني النواة يعتمد على معمارية 4 نانومتر. تبلغ نتيجة AnTuTu القياسية لهذه الشرائح حوالي 670 ألفًا، وهي نتيجة جيدة لهاتف متوسط.

علاوة على ذلك، تتميز بطارية الهاتف أيضاً بحجم كبير تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ويمكن شحنها بقوة 33 وات. ومع ذلك، لا يوجد دعم للشحن اللاسلكي في هاتف CMF Phone 1. وبالانتقال إلى قسم البرامج، يأتي الهاتف مزوداً بنظام Nothing OS 2.6 المبني على Android 14. وتعد الشركة بسنتين من التحديثات الرئيسية لنظام التشغيل اندرويد و3 سنوات من التحديثات الأمنية.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp