لينوفو Z5 Pro GT قادم بمواصفات خارقة!

لينوفو Z5 Pro GT قادم بمواصفات خارقة!

أعلنت لينوفو مؤخراً أن هاتفها القادم Lenovo Z5 Pro GT سيأتي بذاكرة رام تصل إلى 12 جيجابايت! وقد يكون أول هاتف يزود بشريحة Snapdragon 855 من Qualcomm.




ففي شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي قامت لينوفو بطرح هاتفها Z5 Pro بتقنية الشاشة المنزلقة ( شبيهة بهاتف Xiaomi Mi Mix 3 ) وبشريحة Snapdragon 710، ذاكرة رام بسعة 6 جيجابايت وشاشة بقياس 6.39 إنش.

وعلى ما يبدو فإن هاتف Z5 Pro GT الجديد سيحوي على نفس العناصر التصميمية للهاتف السابق ولكن المواصفات الداخلية ستشكل نقلة كبيرة عن السابق.

فمن حيث الشكل ستبقى الشاشة بنفس القياس السابق وتنقية الانزلاق السابقة وكذلك الحال بالنسبة للكاميرا الأمامية والخلفية المزدوجتين وحساس البصمة على الشاشة.

أما بالنسبة لبقية المواصفات فسيزود الهاتف بالشريحة الأحدث من Qualcomm وهي Snapdragon 855 المخصصة لهواتف الجيل الخامس والتي ستكون على الأغلب الشريحة الخاصة بهواتف الفئة العليا للعام 2019.

وعلى صعيد الذاكرة رام وسعة التخزين ستتراوح الخيارات بين ذاكرة رام بسعة 6 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت إلى ذاكرة رام بسعة 12 جيجابايت وسعة تخزين تبلغ 512 جيجابايت!

وحسب لينوفو فإن الطلب المسبق على الهاتف سيبدأ منتصف يناير/كانون الثاني 2019 وسيطرح للبيع ابتداءً من 24 من نفس الشهر في الصين ليكون بذلك أول هاتف يطرح في الأسواق يتضمن الشريحة الجديدة من كوالكوم على اعتبار أن هاتف سامسونج Galaxy S10 سيطرح حسب التوقعات في شهر فبراير/شباط من العام الجديد أي بفارق شهر عن هاتف لينوفو.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp