قبيل الإعلان الرسمي شاومي تكشف عن سعة البطارية وقوة الشحن لهاتف Redmi K70e

قبيل الإعلان الرسمي شاومي تكشف عن سعة البطارية وقوة الشحن لهاتف Redmi K70e

من المفترض أن تكشف شركة Xiaomi عن تشكيلة Redmi K70 المرتقبة في سوقها المحلية في الصين في 29 نوفبمر الحالي. وبدأت الحملات التشويقية من الشركة التي استهلتها بإعلان حول مواصفات البطارية ومعدلات الشحن السريع لجهاز Redmi K70e.

مواصفات البطارية والشحن لهاتف Redmi K70e

شاركت شاومي إعلاناً تشويقياً جديداً على حسابها الرسمي على Weibo، والذي بينت من خلاله بأن هاتف Redmi K70e سيحتوي على بطارية تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير، كما سيوفر الجهاز معدلات شحن سريعة تبلغ 90 واط.  فضلاً عن أن Redmi K70e الجديد سيكون مزوداً بتقنية البطارية الخاصة بشركة Xiaomi، والتي تضمن صحة البطارية بنسبة 90٪ حتى بعد دورات شحن طويلة.

ولتحقيق هذه البطارية طويلة الأمد، تستخدم الشركة بطارية ذات كثافة طاقة عالية مقترنة بخوارزمية شحن ذكية لإطالة عمر البطارية. وقد كشف مقطع فيديو لاختبار الأداء أنه وعلى الرغم من حزمة البطارية الكبيرة، إلا أن سمك Redmi K70e سيبقى يبلغ 8.05 ملم فقط.  

ووفقاً لتقارير سابقة، سيحتوي الجهاز على شاشة OLED مقاس 6.67 بوصة بدقة FHD + ومعدل تحديث 120 هرتز. كما أنه سيأتي مع معالج MediaTek Dimensity 8300 Ultra، فضلاً عن ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X و1 تيرابايت من سعة تخزين UFS 4.0.  


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp