قبيل الإطلاق الرسمي … تسريبات هاتف شاومي الجديد Redmi 12

قبيل الإطلاق الرسمي … تسريبات هاتف شاومي الجديد Redmi 12

كثرت التسريبات حول هاتف Xiaomi الجديد Redmi 12، وآخرها بأن سعر Redmi 12 سيكون أقل من 200 يورو وذلك وفقاً لـ WinFuture، والتي شاركت أيضاً معلومات تفيد بأنّ الهاتف سيتوفر ابتداءً من شهر يوليو القادم.

ويفيد التسريب بأنّ الجهاز سيكون له مظهر هاتف سلسلة Redmi التقليدي من الأمام، أما من الخلف فسيأتي مع نظام كاميرا خلفي ثلاثي. ووفقاً للتصورات يمكن للجهاز أن يتميز بلمسة نهائية غير لامعة، إذ سنجده باللون الأسود والأزرق والفضي.

ومن المتوقع أن يأتي Redmi 12 بشاشة مقاس 6.79 بوصة ولوحة LCD بدقة 1080 بكسل ومعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، ويقال بأن هاتف Android المرتقب من Xiaomi مزود بشريحة MediaTek Helio G88 SoC والتي تأتي بتردد يصل إلى 2 جيجاهرتز.

كما قال WinFuture أيضاً بأن الجهاز قد يأتي فقط ب 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت للتخزين الداخلي، وبالإضافة إلى ذلك هو يدعم بطاقة microSD تصل حتى 1 تيرابايت.

أما بالنسبة للبصريات فيُعتقد بأن الجهاز يعتمد على مستشعر كاميرا أساسي بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8 مصحوبة بكاميرا بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر كاميرا ماكرو / عمق بدقة 2 ميجابكسل، في حين تأتي كاميرا السيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

ويتم تشغيل Redmi 12 المنتظر ببطارية لائقة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع حتى 18 واط، هذا وتتضمن المعلومات الأخرى المتوقعة للجهاز تصنيف IP53 للحماية من الماء والغبار بالإضافة لمعايير LTE و Wi-Fi (2.4 جيجا هرتز) للاتصال و NFC و منفذ الأشعة تحت الحمراء IR.

تشتهر Xiaomi بسلسلة Redmi التي توفر هواتف ذكية ذات أسعار معقولة وتنافسية للغاية. وفي حين تقتصر هذه الهواتف على مناطق معينة، ولكنها تحظى بشعبية كبيرة، إذ نتوقع أن يكون Redmi 12 خياراً مناسباً للميزانية بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف جديد، على افتراض أن عدم وجود خدمة 5G لن يكون مشكلة بالنسبة لهم.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp