على نحو استثنائي.. Motorola تستعد لإطلاق أول هاتف يملك كاميرا تبلغ دقّتها 200 ميجابيكسل

على نحو استثنائي.. Motorola تستعد لإطلاق أول هاتف يملك كاميرا تبلغ دقّتها 200 ميجابيكسل

إذا كنت لا تزال تشعر بالدهشة بوجود هاتف يملك كاميرا خلفية تبلغ دقّتها 108 ميجابيكسل، فاستعد لاستقبال المفاجآة، حيث تعمل الشركات المصنّعة للهواتف الذكية في الوقت الحالي على إطلاق هواتف جديدة تملك كاميرا خلفية تبلغ دقّتها 200 ميجابيكسل، وقد سمعنا عدّة شائعات في السابق حول استعداد Xiaomi لإطلاق أول هاتف يملك كاميرا خلفية تبلغ دقّتها 200 ميجابيكسل، ولكن يبدو أنّ Motorola تستعد للمشاركة أيضًا.

بحسب التسريبات التي انتشرت مؤخّرًا فإنّ شركة Motorola ستكون أول شركة تطلق هاتفًا ذكيًا بكاميرا تبلغ دقّتها 200 ميجابكسل، ولكن للأسف لا نعلم تمامًا متى يمكن أن تقوم الشركة بإطلاق هاتفها.

من المتوقع أن تطرح شركة Xiaomi هاتفها في النصف الثاني من عام 2022، بينما ستطرح سامسونج هاتفًا واحدًا بحلول عام 2023، وهناك شائعات تقول بأنّ هاتف Motorola سيكون في الأسواق بشكل رسمي في النصف الأول من عام 2022.

أمّا بالنسبة لمواصفات الهاتف القادم من Motorola فلا يزال الأمر مجهولًا تمامًا حيث لم تصرّح الشركة عن أي تفاصيل حول الهاتف القادم حتى الآن ولكن معرفة أنّ الهاتف القادم سيكون أول هاتف يتمتّع بمستشعر تبلغ دقّته 200 ميجابيكسل هو أمر مثير للاهتمام بالفعل، وقد يساهم في عودة اسم Motorola إلى سابق عهده في سوق الهواتف الذكية فقد تراجعت القيمة السوقية للشركة في السنوات الأخيرة الماضية.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp