ظهور الصور الحاسوبية الأولى لهاتف Samsung Galaxy S11 Plus

ظهور الصور الحاسوبية الأولى لهاتف Samsung Galaxy S11 Plus

بعد تسريب الصور الحاسوبية لهاتف Samsung Galaxy S11 الأسبوع الماضي و الصور الخاصة بالنسخة S11e منذ أيام، ها هي التسريبات تصل إلى الهاتف الأعلى ضمن السلسلة Galaxy S11 Plus.

يتشابه تصميم جالاكسي S11+ بحسب الصور مع باقي هواتف السلسلة من ناحية الشاشة منحنية الأطراف مع ثقب في الشاشة يتضمن الكاميرا الأمامية و كذلك أزرار التحكم بالصوت و زر التشغيل في الجهة الجانبية اليمنى من الجهاز ومنفذ الشحن USB-C في الجهة السفلية.

لكن يختلف Galaxy S11 Plus في التصميم عن باقي هواتف السلسلة من ناحية الكاميرا الخلفية التي تأتي ضمن “نتوء” بارز في الجهة الخلفية من الجهاز أكبر من ذلك الموجود في S11 و S11e.
ويتضمن هذا النتوء خمس عدسات للكاميرا الأساسية منها بدقة 108 ميجابيكسل مع قدرة تقريب بصرية 5x، وكذلك يتضمن حساسين إضافيين قد يكون أحدهما حساس ليزري للتركيز أثناء التصوير.

وبحسب أحد أشهر المختصين بتسريبات سامسونج Ice Universe فإن التصميم النهائي للجهاز سيكون أجمل بكثير من هذه الصور الحاسوبية غير الدقيقة بحسب تعبيره.
وبحسب المصادر سيحمل S11 Plus شاشة بقياس 6.9 إنش مع ماسح البصمة المدمج ضمنها، وسيكون بسماكة 8.8mm وتصبح 10.2mm عند البروز الخاص بالكاميرا. فيما لم تتضح بعد المواصفات التقنية للجهاز لكن من المتوقع أن يعمل بمعالج Exynos 9830 وذاكرة رام 12 جيجابايت و نظام أندرويد 10.