شركة Vivo تستعد لإطلاق هاتف مميز جديد الشهر القادم تحت اسم Vivo S9e

شركة Vivo تستعد لإطلاق هاتف مميز جديد الشهر القادم تحت اسم Vivo S9e

تستعد شركة Vivo لإطلاق هاتف ذكي آخر متوسط ​​ الفئة أطلقت عليه اسم Vivo S9e خلال الشهر المقبل على الرغم من أن تاريخ الإطلاق الدقيق غير معروف حتى الآن فقد تم تسريب مواصفات وسعر الهاتف الذكي عبر الإنترنت، وقد صرّحت الشركة المصنعة للهواتف الذكية الصينية أنها ستطلق نسخة أخرى  Vivo S9 في الصين في 6 مارس القادم لذلك من الممكن أن تطلق Vivo S9e أيضًا في نفس الوقت، على الرغم من أننا ننتظر معرفة المزيد عن الجهاز في الأيام المقبلة فقد انتشرت مواصفات الهاتف المنتظر على شبكة الإنترنت.

المواصفات

من حيث المواصفات فإن الهاتف الجديد مشابه تمامًا لـ S9 الرئيسي سيحتوي الهاتف الذكي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت سيكون هناك أيضًا إصدار آخر يدعم 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من مساحة التخزين.

سيتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج MediaTek Dimensity 820 وسيأتي ببطارية تبلغ 4100 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 33 وات ويحمل الهاتف أحدث شرائح MediaTek، سيأتي الهاتف بشاشة AMOLED مقاس 6.44 بوصة من صناعة شركة Samsung ومعدّل تحديث 90 هرتز وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 11 OS.

التصوير

يتمتّع الهاتف الذكي بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مزوّدة بمستشعر ثانوي واسع للغاية إضافًة إلى كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل مع مستشعر بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.

السعر

تشير التسريبات إلى أن Vivo S9e الذي يتمتّع بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت + 128 جيجابايت كسعة تخزين أساسية سيتم إطلاقه في الصين مقابل 2298 يوان صيني أي ما يعادل 355 دولار أمريكي، أمّا بالنسبة للنسخة الأخرى 8 جيجا بايت مع 256 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية يصل السعر إلى 2598 يوان صيني أي ما يعادل 400 دولار أمريكي.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp