شاومي ستطلق هاتفها Redmi K70 Ultra هذا الشهر في الصين

شاومي ستطلق هاتفها Redmi K70 Ultra هذا الشهر في الصين
تابعنا على اليوتيوب

أعلنت شركة شاومي رسمياً اليوم أنه سيتم إصدار هاتف Redmi K70 Ultra هذا الشهر. الطلبات المسبقة مفتوحة الآن وسيحصل المستخدمون أيضاً على Redmi Smart Band 2 مع كل طلب مسبق. يُزعم أن K70 Ultra هو “العمل الأكثر مثالية للشركة حتى الآن”.

لتقديم أفضل تجربة ألعاب ممكنة، يقال إن الشركة ركزت على تحسين ثلاثة جوانب – القدرة على الأداء، والتوازن بين معدل الإطارات في اللعبة وكفاءة الطاقة، ووظيفة super-frame super-resolution المطورة ذاتياً. يتضمن ذلك على الأرجح عرض اللعبة بدقة أقل من الدقة الأصلية للجهاز، ثم رفع مستواها إلى الدقة الأصلية. فهو يساعد على تحسين تجربة الألعاب دون استخدام الكثير من الموارد.

وفقًا للإعلان التشويقي، فإن الهاتف مزود بشريحة +MediaTek Dimensity 9300 وسيستخدم مادة +C8 المضيئة التي تم تطويرها بشكل مشترك بواسطة Xiaomi x TCL Huaxing. يقال إن كفاءة الإضاءة للوحة تصل إلى “أقوى مستوى في الصناعة” ويتم زيادة عمر البكسل بأكثر من 100٪. أكد Wang Teng، نائب رئيس التسويق والمدير العام لشركة Xiaomi الصينية لعلامة Redmi التجارية، أن Redmi K70 Ultra سيكون أول من يطلق هذا الجيل الجديد من شاشة 1.5K، والتي يقال إنها توفر أفضل حماية للعين في الصناعة.
إلى جانب التحسين في جودة الشاشة، من المتوقع أيضاً أن تكون حدود الشاشة أرق من سابقتها.

وبحسب التسريبات السابقة، فقد سجل الهاتف 2242 نقطة، و7237 نقطة في اختبار Geekbench الفردي والمتعدد النواة على التوالي. وقد حقق 2.22 مليون درجة على AnTuTu ويمكنه تشغيل “Genshin Impact” في وضع 1.5K وتردد 120 هرتز. وإلى جانب +Dimensity 9300، تم تجهيز الجهاز أيضاً بشريحة رسومات مستقلة.

يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5500 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقوة 120 واط. وبالحديث عن التصميم والهيكل الخارجي، فمن الممكن أن يأتي الهاتف بإطار معدني متوسط ​​وظهر زجاجي. ومثل سابقه، سيأتي الهاتف بتصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء تماماً مثل Redmi K60 Ultra.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp