شاومي تنضم إلى الشركات الأخرى وتستعد لإطلاق هاتفها القابل للطي Mix Fold 2 خلال شهر أغسطس

شاومي تنضم إلى الشركات الأخرى وتستعد لإطلاق هاتفها القابل للطي Mix Fold 2 خلال شهر أغسطس

من المتوقّع أن تقوم Xiaomi بإطلاق هاتفها الجديد القابل للطي Mix Fold 2 والذي سيأتي مع شاشة قابلة للطي أفضل بالمقارنة مع هاتف العام الفائت والتي ستمتلك معدّل تحديث متغيّر 120 هرتز.
وبحسب التقارير التي انتشرت على شبكة الإنترنت سيتم إطلاق الهاتف الجديد في أغسطس عام 2022 ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بالإعلان عن MIUI 14 الجديدة أيضًا.

إضافةً إلى معدّل التحديث المتغير فإنّ الهاتف الجديد القابل للطي سيأتي مع تصميم أكثر متانة أيضًا ومن المحتمل أن يعمل مع معالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 SoC إلى جانب 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1 تيرابايت من التخزين الأساسي ومن المتوقّع أن يدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط.

أمّا بالحديث حول السعر فقد وصل سعر النسخة الأولى من هذا الهاتف إلى 1928دولار أمريكي لذا من المحتمل أن يأتي الهاتف الجديد بسعر مشابه.
وإضافةً إلى ذلك فقد تم إطلاق النسخة الأولى من هذا الهاتف داخل الصين فقط لذا في الوقت الحالي لا نعلم تمامًا ما إذا كانت الشركة ستوفّر هاتفها الجديد القابل للطي خارج الصين هذا العام، ولكن توفير الهاتف في الأسواق الدولية سيزيد من فرصة نجاح هذا الهاتف، سيما أنّ شهر أغسطس سيكون شهر الهواتف القابلة للطي حيث تستعد شركة Samsung لإطلاق هواتفها القابلة للطي Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 وستقوم شركة Motorola أيضًا بإطلاق هاتفها الجديد القابل للطي خلال شهر أغسطس.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp