سيطلق على ساعة سامسونج الذكية المتميزة اسم Galaxy Watch X وليس Galaxy Watch Ultra

سيطلق على ساعة سامسونج الذكية المتميزة اسم Galaxy Watch X وليس Galaxy Watch Ultra
تابعنا على اليوتيوب

ستقوم سامسونج بإطلاق ثلاث ساعات ذكية في حدث Galaxy Unpacked القادم، وهي Galaxy Watch 7 FE، وGalaxy Watch 7، وGalaxy Watch 7 Ultra. سيكون النموذج الثالث خلفًا لـ Galaxy Watch 6 Classic وسيكون أكثر تميزاً من سابقه.

قررت شركة سامسونج منح Galaxy Watch Ultra اسماً جديداً. وفقًا لموقع Tech Maniacs، فإن اسم الساعة الذكية المتميزة القادمة من سامسونج سيكون Galaxy Watch X وليس Galaxy Watch Ultra كما أشارت التسريبات والشائعات السابقة.

ويقول المنشور أن Galaxy Watch X ستكون مقاومة للماء حتى عمق 100 متر ولها عمر بطارية مُعلن عنه يصل إلى 100 ساعة. للمقارنة، فإن الساعة الذكية الرائدة الحالية من سامسونج، Galaxy Watch 6 Classic، مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً ولها عمر بطارية مُعلن عنه يصل إلى 80 ساعة.

كما أن الساعة الذكية الرائدة الحالية من آبل Watch Ultra 2، مقاومة للماء حتى عمق 100 متر. ومع ذلك، فإن عمر البطارية المُعلن عنه يصل إلى 36 ساعة، وهو أقل بكثير على الورق من Galaxy Watch 6 Classic أو Galaxy Watch X القادمة. لذلك، سيكون لدى سامسونج تفوقاً حقيقياً على آبل في هذا الصدد.

يقال أن Galaxy Watch X ستحتوي على بطارية أكبر من Galaxy Watch 6 (578 مللي أمبير مقابل 573 مللي أمبير) وسيكون هذا أحد أسباب توفير عمر بطارية أطول. العامل الآخر الذي يدفع عمر البطارية إلى 100 ساعة هو مجموعة شرائح Exynos W1000، وهي أول شرائح من سامسونج تم تصنيعها باستخدام عملية تصنيع 3 نانومتر.

لقد رأينا بالفعل كيف تبدو Galaxy Watch X. نأمل أن نتعلم المزيد عنها مع اقتراب تاريخ الإطلاق (10 يوليو 2024). في حدث Galaxy Unpacked القادم، ستطلق سامسونج أيضًا هاتفي Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp