سامسونج تطلق Galaxy A41 .. هاتف متوسط مقاوم للماء !

سامسونج تطلق Galaxy A41 .. هاتف متوسط مقاوم للماء !

تعتمد سامسونج على هواتف الفئة A لديها للمنافسة في قطاع الهواتف المتوسطة وهي تقوم بشكل دائم بإطلاق هواتف جديدة ضمن هذه السلسلة و آخرها Samsung Galaxy A41 الذي أعلنت عنه اليوم.

لعل أبرز ما يميز هذا الهاتف الجديد وسيشكل عامل المبيعات الأبرز هو دعم الهاتف لمعيار IP68 لمقاومة الماء والغبار، الميزة التي لا تتوفر في هواتف الفئة للمتوسطة الأخرى هذه الأيام وتقتصر على هواتف الفئة العليا.

زودت سامسونج هاتفها الجديد Galaxy A41 بكاميرا ثلاثية العدسات الأساسية منها بدقة 48 ميجابيكسل بالإضافة لكاميرا التصوير الواسع جداً 8 ميجابيكسل و عدسة قياس العمق بدقة 5 ميجابيكسل.
أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 25 ميجابيكسل تتوضع ضمن نتوء أعلى الشاشة على شكل قطرة ماء.

blank

أما باقي المواصفات التقنية فتعتبر عادية في هواتف الفئة المتوسطة، حيث يحمل Samsung Galaxy A41 معالج Helio P65 من MediaTek والمخصص لهواتف الفئة المتوسطة وشاشة OLED بقياس 6.1 إنش بدقة FHD+ تتضمن ماسح بصمة مدمج.
من ناحية الذاكرة رام فهي بقياس 4 جيجابايت و ذاكرة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت وبطارية بسعة 3500 ميلي أمبير مع شاحن بقوة 15 واط.

سيتوفر الجهاز بداية في السوق اليابانية بسعر لم يعلن عنه في حزيران/يونيو المقبل لكن من المتوقع ان يكون بسعر قريب من الجيل السابق أو أعلى بقليل ( حوالي 280$ ).

وكانت سوني قد اطلقت في وقت سابق هذا العام هاتف من الفئة المتوسطة ومقاوم للماء تحت اسم Xperia 10 II بمعالج Snapdragon 665 وبسعر يبلغ حوالي 400$، وبذلك لن يكون A41 هو الوحيد في هذه الفئة الذي يأتي بمعيار IP68.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp