رصد جهاز جوجل الغامض المزود بشريحة Tensor G4 على Geekbench 5 .. تعرف على الأرقام والجهاز المتوقع

رصد جهاز جوجل الغامض المزود بشريحة Tensor G4 على Geekbench 5 .. تعرف على الأرقام والجهاز المتوقع

وردت العديد من الشائعات حول هاتفي Pixel 9 وPixel Fold 2 القادمين، والمتوقع إصدارهما هذا الخريف باستخدام أحدث شرائح Tensor G4، والآن يظهر على قائمة Geekbench جهاز جديد غامض يعتقد الكثيرون بأنه قد يكون واحداً من هذين الجهازين.

ويحمل هذا الجهاز الجديد الاسم الرمزي “Tokay”، وهو يتميز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 8 غيغابايت ويعمل بأحدث إصدار من Android 14. ووفقاً لما أفاده GSMArena (عبر MySmartPrice)، فإن النتائج التي سجلها على Geekbench 5 لم تكن مثيرة للإعجاب بشكل خاص، إلا أن إعداد المعالج قد أثار بعض الاهتمام، والذي تضمن وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة مع نواة رئيسية تعمل بسرعة 3.10 جيجا هرتز.

هذا وتحب Google مطابقة الأسماء الرمزية للأجهزة التي تستخدم نفس الشريحة، ومع وجود أسماء رمزية لسلسلة هواتف Pixel 9 مثل “Komodo” لهاتف Pixel 9 العادي و”Caiman” لطراز Pro، فقد تكهن البعض بأن Tokay قد يكون هاتف Pixel 9 ثالث، وربما هو هاتف Pixel 9 Pro الأصغر حجماً الذي ترددت شائعات عنه من قبل.

وكونه من المعروف عن Google بأنها تغير الأسماء الرمزية، فهناك تكهنات أخرى تفيد بأن هذا قد يكون الهاتف القابل للطي القادم للشركة، أي Pixel Fold 2. وتشير الشائعات إلى أنه قد يتم طرحه إلى جانب سلسلة Pixel 9 في الخريف القادم، وليس في يونيو كما حدث في العام الماضي.  

هذا ويُزعم بأن هذا التغيير سيحدث بحيث يمكن لكل من النموذج اللوحي والقابل للطي مشاركة نفس مجموعة الشرائح هذه المرة، وبالتالي مشاركة نفس الميزات. حيث أن المواصفات الأقل التي حصل عليها هاتف Pixel Fold الأصلي كانت خيبة أمل كبيرة لمستخدميه بمجرد إطلاق هاتف Pixel 8 الذي حصل على ميزات الذكاء الاصطناعي والتي لم يتلقها مستخدمو Pixel Fold بعد.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه كلها مجرد تكهنات، ولا يمكننا أن نقول على وجه اليقين ما يمثله اسم “Tokay” أو الشريحة التي يحتوي عليها قبل أن يتم إصدار إعلان رسمي حول الأمر. 


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp