تسريب جميع مواصفات هاتف سامسونج الجديد Galaxy Note 20 Ultra

تسريب جميع مواصفات هاتف سامسونج الجديد Galaxy Note 20 Ultra

كجزء من ما يمكن اعتباره أكبر تسريب لهاتف Galaxy Note 20 Ultra حتى الآن ، تم الكشف عن كل التفاصيل حول النسخة الأوروبية من هذا الهاتف ( وهي نفس النسخة التي تصل لأسواق منطقتنا )، بالإضافة للكشف عن صور الهاتف باللون الأسود و البرونزي وأخيراً الأبيض.

و بشكل مخيب للآمال ، ستسخدم سامسونج نفس مجموعة شرائح Exynos 990 التي استخدمتها في هواتف Galaxy S20 و Galaxy S20 Ultra في وقت سابق من هذا العام. على عكس الشائعات السابقة التي تضمنت أن سامسونج تنوي استخدام شريحة Exynos أحدث.
وسيأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 12 جيجابايت كمعيار قياسي بالإضافة إلى 256 جيجابايت من التخزين الداخلي. يتوفر أيضًا طراز أعلى بسعة 512 جيجابايت بالإضافة لدعم بطاقة microSD أيضًا.
كما سيصل الهاتف بنظام تشغيل Android 10 وواجهة الاستخدام One UI 2.5 مباشرة عند الإطلاق.

كما تم دمج هذه الواجهة بالعديد من التحسينات التي تم إجراؤها بالشراكة مع Microsoft لمشروع Project xCloud عبر Xbox Game Pass.
و من المقرر أن تكون أكثر من 90 لعبة متاحة من خلال الدمج ، مما يجعل Galaxy Note 20 Ultra “منصة محمولة للألعاب” !

blank

ولضمان أفضل تجربة ممكنة عند لعب هذه الألعاب سيدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس 5G و سيأتي بشاشة AMOLED ضخمة مقاس 6.9 إنش تتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع 19.3:9 ودقة 3200×1440 بكسل ومعدل تحديث سلس للغاية يبلغ 120 هرتز يتم ضبطه تلقائياً.
كما تم تحديث القلم S Pen المميز في هواتف Galaxy Note، ليصبح معدل التأخير والاستجابة للأوامر 9 ميللي ثانية فقط ليصبح مماثلاً نوعاً ما للجيل الثاني من قلم آبل Apple Pencil.

تتضمن الميزات الأخرى بطارية بسعة 4500 مللي أمبير كاملة مع دعم لتقنية الشحن السريع الذي يشحن 50٪ من البطارية في 30 دقيقة فقط بحسب الشركة. الشحن اللاسلكي موجود أيضًا ومن المحتمل أن تكون هناك ميزة الشحن اللاسلكي العكسي.
هناك أيضًا دعم لبطاقتي SIM و eSIM ، وتصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار ، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع ، ومكبرات صوت استريو محسنة.

blank

و على الرغم من مشكلات التركيز البؤري في كاميرا 108 ميجابيكسل المستخدمة في هاتف Galaxy S20 Ultra في وقت سابق من هذا العام ، اختارت Samsung إعادة استخدام الكاميرا الكبيرة على Galaxy Note 20 Ultra لكن مع بعض التغييرات لتحسين الأداء و تلافي المشاكل. كما تم أيضاً استخدام نظام تركيز بؤري تلقائي جديد بالليزر.

يحمل الهاتف أيضاً عدسة تصويرذات زاوية عريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل يبدو أنه تم استعارتها من Galaxy S20 و Galaxy S20 Ultra وهي تأتي بفتحة عدسة f/2.2 ، و حجم مستشعر 1.255 إنش ، وزاوية رؤية تبلغ 120 درجة.
هناك أيضًا كاميرا تقريب بدقة 12 ميجابيكسل وبفتحة عدسة f/3.0 جديدة تماماً بتقريب بصري 5x وتقريب هجين يصل إلى 50x.

blank

أخيرًا ، قامت Samsung بتجهيز هاتفها الجديد بكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابيكسل نفس تلك الموجودة في الجيل السابق.
و كذلك دعم تسجيل الفيديو بدقة 8K وبمعدل 24 إطارًا في الثانية، و دقة 4k بسرعة 30 إطارًا في الثانية و 60 إطارًا في الثانية ، و 1080 بكسل بسرعة 30 إطاراً في الثانية ، و 60 إطاراً في الثانية و 240 إطاراً في الثانية و 720 بكسل بمعدل 960 إطاراً في الثانية.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0