تسريب جديد يكشف موعد صدور iPhone 9

تسريب جديد يكشف موعد صدور iPhone 9

على ما يبدو فإن موعد إطلاق اللنسخة الأحدث من هاتف iPhone SE التي طال اتظارها بات قريباً جداً. فبعكس التسريبات السابقة التي تحدثت عن نية آبل إطلاق الجهاز في الربع الأول من هذا العام، لدينا اليوم موعد أكثر دقة رغم أنه ما يزال ضمن إطار التسريبات ولا يعد موعداً نهائياً.

و وفقًا لما ذكره أحد المتسربين المشهورين إيفان بلاس [email protected] تم تحديد منتصف الشهر القادم آذار/مارس للإعلان عن الجهاز الجديد والذي سيحمل اسم iPhone 9 أو iPhone SE 2.

تحدثت معظم الشائعات السابقة أن iPhone 9 سيشبه من ناحية التصميم iPhone 8 ، بحواف عريضة (قياساً إلى تصاميم هذه الأيام) بالإضافة للزر الشهير الخاص بآبل في المنتصف والذي لطالما افتقده محبو الشركة في هواتف iPhone الجديدة.
ومع ذلك ، فقد تعارضت إحدى الشائعات مع هذه التسريبات قائلة إنه سيكون هناك Face ID بدلاً من ماسح البصمة ضمن زر Home. لكننا بالطبع سنرى الطريقة التي اختارت Apple اتباعها في هاتفها الجديد بشكل نهائي خلال شهر أو أكثر بقليل.

وبانتظار الإعلان الرسمي عن iPhone 9 تشير المعلومات أن الجهاز سيأتي مع شرائح A13 Bionic المستخدمة في سلسلة iPhone 11 الأحدث من آبل، و سيحمل ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 3 جيجابايت، و خيارين 64 أو 128 جيجابايت من سعة التخزين ، وكاميرا خلفية واحدة.
سيتوفر الجهاز بألوان الرمادي الغامق والفضي و الأحمر ومن المتوقع أن يبدأ سعره من 399$.