تسريبات ZTE Axon S … تصميم رائع بامتياز

تسريبات ZTE Axon S … تصميم رائع بامتياز

ظهرت مؤخراً تسريبات حول هاتف Axon S من الشركة الصينية ZTE تظهر بعض التصميم غير المألوفة التي سيتميز بها الهاتف الجديد.

رأينا بعض الشركات الصينية خلال العام الفائت قد أطلقت هواتف قابلة للانزلاق مثل Honor و Lenovo و Xiaomi. وكان الهدف من حركة الانزلاق الشاقولي هذه، هو إخفاء الكاميرات الأمامية والحصول على شاشة عرض كاملة.



يوفر هاتف Axon S ايضاً حركة انزلاق للشاشة ولكن هذه المرة أفقياً وليس عمودياً كما درجت العادة ! حيث يمكن سحب الشاشة لليمين لتظهر الكاميرات الأمامية للجهاز وكذلك الكاميرات الخلفية !

حيث قامت ZTE بإخفاء حميع الكاميرات من جسم الهاتف الأساسي ولا تظهر إلا عند سحب الشاشة لليمين لتقدم بالتالي تصميم رائع للجهاز بشاشة AMOLED كاملة العرض في جهة الأمامية و لوح أسود من الزجاج في الجهة الخلفية خالٍ من أي عنصر “يعكر صفو التصميم”.

إضافة لذلك فقد ظهر من خلال التسريبات أزار للتحكم على طرف الجهاز وهي تعمل باللمس دون أي حركة ميكانيكية ( على ما يبدو فإن ZTE تحضر لجهازها الخالي من الفتحات ! ). مهمة هذه الأزار على الأغلب هي التحكم بمستوى الصوت والتقريب أثناء التصوير.

بالانتقال للكاميرات، فستزود ZTE هاتفها Axon S بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48MP للحساس الرئيسي و 19MP للحساس الثاني وربما ستتميز الكاميرا بتقريب بصري 5x. أما الفلاش المستخدم فهو بتقنية Xenon وليس LED كما في باقي الهواتف.

ليس هناك المزيد من المعلومات التقنية المسربة عن الجهاز سوى أن الشاشة من النوع AMOLED تضم ماسح البصمة تحتها، وأن الجهاز سيدعم تقنية 5G وتقنية الشحن السريع من خلال منفذ USB-C.

ولكن بحسب توقعاتنا لن يكون المعالج أقل من Snapdragon 855 والذاكرة رام 6GB وسعة التخزين 128GB كحد أدنى.





error: المحتوى محمي