تسريبات لما ستبدو عليه ساعات Galaxy Watch 6 القادمة من سامسونج قريباً

تسريبات لما ستبدو عليه ساعات Galaxy Watch 6 القادمة من سامسونج قريباً
تابعنا على اليوتيوب

هناك مجموعة جديدة من العروض المسربة حديثاً والتي تهدف إلى عرض تصميم Galaxy Watch 6 Classic.

فكما يوحي الاسم، يبدو أن طراز Wear OS من الجيل القادم سيكون له الكثير من القواسم المشتركة مع Galaxy Watch 4 Classic الذي تم إصداره عام 2021 مقارنة بـ Watch 5 Pro في العام الماضي، مما يعيد الإطار الدوار المميز من Samsung بينما يتخلص على الأرجح من بناء التيتانيوم الذي كان موجوداً في النموذج الأخير.

ومقارنةً بـ Galaxy Watch 5 Pro، من المتوقع أيضاً أن تحتوي Watch 6 Classic على بطارية أصغر بسعة تبلغ حوالي 425 مللي أمبير في الساعة، وهو ما يمثل على الأقل ترقية جيدة مقارنة بـ Watch 4 Classic.

وفي حين أن الأمر ليس واضحاً على الفور في هذه الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر والتي تسربها من Steve Hemmerstoffer بالتعاون مع أشخاص في MySmartPrice، فيبدو أن Galaxy Watch 6 Classic قللت من حجم إطار Watch 4 Classic وتوسيع مساحة الشاشة القابلة للاستخدام، والتي من شأنها السماح لها بالاحتفاظ بنفس البصمة الإجمالية.

ومن المرجح أن يزداد حجم الشاشة إلى ما يقارب 1.5 بوصة بدلاً من 1.4 بوصة، ووفقاً للشائعات السابقة هناك احتمال أن تسمي Samsung هذه الساعة الرائعة باسم Galaxy Watch 6 Pro بدلاً من Watch 6 Classic. وبغض النظر عن قرارات العلامات التجارية هذه، فمن المؤكد تقريباً أن هذا هو الشكل الذي ستبدو عليه الساعة الذكية القادمة.

وبالطبع سينضم إلى Watch 6 Classic (أو Watch 6 Pro) طراز Galaxy Watch 6 “العادي” المصمم لمنافسة عائلة Apple Watch SE الصديقة للميزانية مع عدم وجود إطار دوار، ولا بطارية كبيرة جداً، ومع مظهر خارجي مشابه لما عهدناه في العامين الماضيين.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp