تسريبات سامسونج جالاكسي A21s تظهر هاتفاً شبيهاً بجالاكسي A51 !

تسريبات سامسونج جالاكسي A21s تظهر هاتفاً شبيهاً بجالاكسي A51 !

تشير كثرة التسريبات حول Samsung Galaxy A21s في الفترة الأخيرة إلى اقتراب موعد الإعلان عن هذا الهاتف رسمياً، على الرغم من أنه لم يمضِ على إطلاق Galaxy A21 سوى شهر واحد !

حيث قام أحد المواقع التقنية الشهيرة WinFuture بتسريب تصميم ومواصفات Galaxy A21s القادم والذي سيأتي كبقية هواتف سامسونج هذه الأيام بشاشة Infinity-O بثقب يتضمن الكاميرا الأمامية.

أما من الجهة الخلفية سيحمل الهاتف كاميرا رباعية العدسات تتوضع ضمن مستطيل على شكل حرف L بتصميم شبيه جداً بهواتف Galaxy A51 و Galaxy A71 من سامسونج، لكن باختلاف هو احتواء الجهة الخلفية على ماسح البصمة الذي يأتي مدمجاً في الشاشة في الهواتف المذكورة.

أما من ناحية المواصفات التقنية، سيعمل الهاتف الجديد Galaxy A21s بمعالج Exynos 850 الجديد من سامسونج بالإضافة لذاكرة رام 3 جيجابايت و سعة تخزين داخلية تصل حتى 64 جيجابايت.

الشاشة في Galaxy A21s من نوع PLS وهي بقياس 6.5 إنش ودقة HD+ وهي كما ذكرنا تضم كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل في الزاوية اليسرى العليا.
أما بالنسبة للكاميرا الرباعية فمن المتوقع أن تأتي بعدسة رئيسية 48 ميجابيكسل وعدسة تصوير واسع جداً Ultra Wide بدقة 8 ميجابيكسل وعدسة ماكرو 2 ميجابيكسل لكن من دون تفاصيل عن العدسة الرابعة ووظيفتها.

من المتوقع أن يحمل Galaxy A21s بطارية ضخمة بسعة 5000mAh مع مدخل شحن من نوع USB-C يدعم الشحن السريع بالإضافة لدعم خدمة NFC.

لم يحدد بعد موعد الإعلان رسمياً عن الهاتف الجديد لكن من المتوقع أن يكون الموعد قريب وسيأتي بسعر منافس يبلغ حوالي 200 يورو.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0