تحميل لعبة FIFA Soccer لعبة الفيفا المشتركة مع أبطال كرة القدم، للأندرويد وآيفون بشكل مباشر

تحميل لعبة FIFA Soccer لعبة الفيفا المشتركة مع أبطال كرة القدم، للأندرويد وآيفون بشكل مباشر

عادةً ما يهتمّ عشاق كرة القدم ببطولات كأس العالم، وينتظرونها من عامٍ إلى آخر لكسب رهاناتهم في اختيار فريق اللعب الأكثر مهارةٍ على الإطلاق، ولهذا قام المطوّرون بتقديم اللعبة الجديدة FIFA Soccer، بحيث نستطيع من خلالها اللعب برفقة مشاهير كرة القدم، وسواءً كنا من مستخدمي الإيماءات أو الأزرار في الهاتف فلن يختلف الأمر كثيراً في تجربة اللعب، حيث تحتوي هذه اللعبة على خيارات التحكم بكلا الطريقتين، كما أنه من السهل علينا تشكيل فريق الفيفا الخاص بالشكل الأنسب لنا، واختيار اللاعبين من بين 550 فريقاً مختلفاً، وبذلك سيكون بإمكاننا تأمين الهجوم والدفاع بواسطة أفضل اللاعبين حول العالم.

ومن ناحيةٍ أخرى، يمكننا تغيير خطة اللعب قبل البدء في المباراة، واللعب من خلال استراتيجياتٍ تركّز على الهجوم والدفاع، وكذلك الخطط الجاهزة المخصصة والأكثر توازناً، ويمكن القول بأن الاستمرار بأساليبنا الاعتيادية في اللعب سيجعل منّا لاعبين متميّزين جداً بين الفرق، وما علينا سوى مواصلة التدريب والسعي للحصول على أفضل الأهداف.

ولإتمام عمليات التدريب بالشكل القويم، نستطيع الاستعانة بمدربٍ آليٍّ يعمل بالذكاء الاصطناعيّ، فيأتينا بأهم النصائح للهواة والمحترفين أيضاً، ولا يزال بإمكاننا أيضاً إبرام منافسةٍ حقيقيةٍ في اللعبة إذا كنا من محبّي ذلك.

كما حظيت تجربة الندّ للندّ على إقبالٍ كبيرٍ من المستخدمين في النسخة التجريبية الأخيرة من هذه اللعبة، أما اللعبة الحالية فتمنح اللاعبين مزيداً من الخيارات والميزات، بما في ذلك دعوة أصدقائهم للمنافسة في اللعب، وإقامة المباريات المشوّقة وما إلى ذلك.

ويمكننا الانضمام أيضاً إلى تحدّيات الدوري بمجرد اجتياز خمس مستويات ضمن اللعبة، وسوف نستطيع إقامة الدردشات مع ما يصل إلى 32 لاعباً حول العالم في الوقت ذاته، ويمكن للاعبي الليجو أو الدوري أن يتعاونوا مع بعضهم البعض للمشاركة في المباريات العالمية كفريقٍ واحد.

وأخيراً يمكن لهذه اللعبة أن تقدّم لنا المباريات الأقصر مدةً مع تفعيل وضع VS Attack، وهذا ما يجعل المباريات قصيرةً جداً ولا تدوم لأكثر من 100 ثانية، علماً بأن الفوز في المباراة سيمنحنا الكثير من الفرص لنيل الجوائز الموسمية، كما يمكننا تحميل اللعبة FIFA Soccer على مختلف أجهزة أندرويد وiOS.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp