تستعد للحصول على الـ iPhone الجديد ؟ توقعات بإعلان آبل عنه في سبتمبر\أيلول

تستعد للحصول على الـ iPhone الجديد ؟ توقعات بإعلان آبل عنه في سبتمبر\أيلول

لقد مر أكثر من ستة أشهر منذ طرحت شركة آبل هاتف iPhone 12 للبيع في الأسواق، وقد بدأت Apple تستعد لإطلاق هاتفها الرائد التالي iPhone 13 أو أيًا كان ما سيطلق عليه في نهاية المطاف، من المتوقّع أن نرى أربعة إصدارات من الهاتف الجديد: iPhone 13 و iPhone 13 Mini و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max وفقًا للتسريبات التي بدأت تنتشر على شبكة الويب.

أقامت الشركة حدثها الأول هذا العام في أبريل حيث رأينا أجهزة iPad الجديدة وأجهزة iMac الملوّنة الجديدة إضافًة إلى هاتف iPhone 12 الأرجواني الذي جذب انتباه جميع المستخدمين في جميع أتحاء العالم ولا ننسى أجهزة التعقّب AirTags وأعلنت الشركة عن iOS 14.5 بعد ذلك مباشرة، وفي النهاية لدينا التوقّعات والشائعات حيال إصدار iOS 15 في WWDC 2021 في يونيو القادم.

لكن بالحديث حول iPhone 13 لم يكن أحد يتوقع أن يتم الإعلان عن iPhone 13 في وقت مبكر من هذا العام، إذن متى نتوقع أن تكشف شركة آبل النقاب عن هواتفها الرائدة التالية؟

لم تقم شركة Apple بنشر أي تلميحات حيال تواريخ الإطلاق المحتملة، ومع ذلك استنادًا إلى تاريخ شركة Apple يمكننا عادةً التنبؤ بموعد حدوث الأشياء الهامّة التي تخص هواتف iPhone.

بينما غيّر الوباء المسار المعتاد لآلية عمل الشركة في عام 2020، حيث ولأول مرّة لم تقم الشركة حينها بالإعلان عن هاتف جديد وذلك بسبب التأخيرات الحاصلة في الإنتاج، يتوقّع معظم المسرّبين أن 2021 سيشهد عودة إلى إيقاع الشركة المعتاد، ويشير تقرير صدر في 24 مارس الماضي يستند إلى معلومات مصدرها سلسلة التوريد الخاصّة بالشركة أيضًا إلى تاريخ إصدار iPhone 13 والذي قد يكون في أواخر سبتمبر الحالي، إضافًة إلى انتشار أخبار أخرى تفيد بأن عملية الإنتاج الخاصة برقائق الهاتف الجديد قد تنتهي قبل موعدها حتى ممّا يعيد إصدار الهواتف إلى الميعاد التقليدي.

إذا كان كل هذا صحيحًا فيمكننا توقّع إلقاء نظرة أولى على iPhone 13 في وقت ما في سبتمبر، عادةً ما تعقد Apple أحداثها أيام الثلاثاء أو الأربعاء وعادةً ما يتم تحديد تواريخ إصدار iPhone بعد أسبوع ونصف تقريبًا من إعلان Apple عن الأجهزة الجديدة، أما بالنسبة لإصدار الأجهزة بشكل رسمي فعادة ما يتم إصدار أجهزة iPhone الجديدة يوم الجمعة في الأسبوع الثالث تقريبًا من شهر سبتمبر.

في النهاية علينا القول بأن آبل لم تقم بالإعلان عن أي شيء حتى اللحظة ولكن في حال كنت ترغب بالادخار للحصول على الهاتف الجديد فهناك احتمال كبير أن يكون سبتمبر القادم هو الموعد المنتظر على الأقل في الوقت الحالي.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp