بطّارية ضخمة وشاشة كبيرة بالفعل… هاتف Poco C40 سيتوفّر في السوق العالمية أيضًا!

بطّارية ضخمة وشاشة كبيرة بالفعل… هاتف Poco C40 سيتوفّر في السوق العالمية أيضًا!

أعلنت شركة Poco بأنّها ستقوم بإطلاق أحدث هواتفها الجديدة القادمة Poco C40 في السوق العالمية وسيتوفّر الهاتف بثلاثة ألوان مختلفة. وبحسب التقارير التي انتشرت على شبكة الإنترنت فإنّ الهاتف الجديد القادم يملك فرصة عالية للنجاح في سوق الهواتف الذكية ضمن فئة القيمة مقابل السعر وفيما يلي أبرز ميّزات هاتف Poco C40.

تعتبر شاشة الهاتف هي أبرز ما يميّزه عن غيره من الهواتف الأخرى ضمن نفس الفئة حيث يملك الهاتف شاشة أكبر بالمقارنة مع هواتف Poco الأخرى ويأتي مع شاشة LCD ويبلغ مقاسها 6.71 بوصة وقد أضافت الشركة إلى الشاشة طبقة من زجاج Corning Gorilla للحماية ممّا يجعل الهاتف مقاومًا للخدوش والصدمات أي يعتبر مناسبًا من حيث الاستخدام ولن يتم كسر الشاشة من أول سقطة للهاتف بالخطأ.

وإلى جانب الشاشة الكبيرة فقد قامت الشركة بإضافة مجموعة من الميّزات إلى الشاشة ممّا يجعل الهاتف مناسبًا لأداء مجموعة متنوّعة من الأنشطة حيث يوفّر الهاتف نظام ألوان ممّيز ممّا يجعله مناسبًا لمشاهدة الأفلام السينمائية كما يمكنك استخدام الهاتف لقراءة الكتب والمستندات وذلك بفضل القدرة على تحويل الشاشة إلى وضع القراءة ممّا يوفّر ألوانًا أفضل ونظام عرض يساعد المستخدمين على القراءة لساعات طويلة باستخدام الهاتف دون إجهاد العين كما يحدث عند استخدام الهواتف الأخرى أثناء القراءة لساعات طويلة.

كما يأتي هاتف Poco C40 مع بطّارية ضخمة تبلغ سعتها 6000 ميلّلي أمبير ويمكن أن يدوم الهاتف حتى يومين من الاستخدام المتواصل عند شحنه بشكل كامل كما أنّه يدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط.

أمّا بالنسبة للسعر والتوفّر فقد صرّحت الشركة بأنّ هذه التفاصيل ستختلف بحسب المنطقة ولكن لم تعلن عن أي معلومات حول ذلك حتى الآن.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp