أبرز مواصفات هاتف Realme X قبيل الإعلان الرسمي في 15 مايو

أبرز مواصفات هاتف Realme X قبيل الإعلان الرسمي في 15 مايو

تعتبر Realme شركة تجارية جديدة نسبيا على سوق الهواتف الذكية، مجهولة بالنسبة للعالم الغربي ولكنّها تتواجد بقوة بالنسبة للقارة الأسيوية وفي الهند على وجه الخصوص حيث أعلنت هناك عن هاتفها Realme 3 Pro.

وبعد متابعتنا لهذه الشركة وملاحقتنا للأخبار الواردة فقد تبيّن أن هذه الشركة الناشئة تحلم بالكثير وتأمل أن تقتحم السوق الأوروبية قريباً وبأسرع وقت.

ومن الممكن أن تحقق ذلك من خلال هاتف Realme X المنتج الجديد لشركة Realme. ولأن الهاتف سيصدر قريباً فقد جمعنا لكم بعض المعلومات حيال الهاتف الجديد وأوّلها أن الموعد المقرر لصدور الهاتف الجديد غداً لذا استعدّوا جيداً لاستقبال الهاتف الجديد.




من المتوقّع أن تسلك شركة Realme سلوك معظم الشركات الصينية حيث تقوم بإصدار هواتف جديدة ولكن بأسعار منخفضة أو متوسّطة بهدف جلب الكثير من الزبائن لذا فإن الهاتف الجديد سيتبع لفئة الهواتف المتوسطة.

ويتمتّع Realme X بشاشة كبيرة نسبياً قياسها 6.5 إنش من النوع AMOLED. أمّا بالنسبة للكاميرا فالهاتف الجديد يتمتّع بميّزة جديدة لم تكن موجودة من قبل وهي الكاميرا الأمامية المنبثقة عند تشغيل التصوير مما يشكّل إضافة غريبة من الممكن أن تجذب انتباه الناس إليه. إضافةً إلى الأخبار الواردة بأن الهاتف يلتقط صوراً مميّزة في ظروف الإضاءة السيئة ويتمتّع بكاميرا 48 ميجابيكسل.

وإن كنت من عشّاق الألعاب فأكثر ما يهمّك هو أداء الهاتف الذكي، وفيما يخص تفاصيل الأداء فإن المعالج الخاص بالهاتف هو Snapdragon 710 وليس Snapdragon 730 كما أتت الشائعات في الفترة الماضية مما يوفّر لك أداءً متمّيزاً بالنسبة لهاتف ذكي من الفئة المتوسّطة.

سيتوفّر الهاتف بنموذجين الأول 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية RAM و 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الأساسية والإصدار الثاني سيتمتّع بذاكرة عشوائية تبلغ 6 جيجابايت و ذاكرة تخزين أساسية 128 جيجابايت ونظام التشغيل الخاص بالهاتف بالطبع Android Pie.

من الأشياء اللطيفة أن نخبركم بأن إطلاق الهاتف يوم غد 15 مايو / أيار وسنواكبكم بباقي التفاصيل الخاصّة بالهاتف عند ورودها في الأيام القليلة القادمة.




error: المحتوى محمي