آبل تعمل على منتجات جديدة ” مدهشة “

آبل تعمل على منتجات جديدة ” مدهشة “

مع كثرة المنتجات والتقنيات الجديدة التي أصبحنا نشاهدها مؤخراً من العديد من الشركات، وتراجع مبيعات هواتف ايفون في الفترة الأخيرة قد يتبادر إلى الذهن أن آبل أصبحت خارج المنافسة وقد نفذ لديها مخزون الابتكار !

لكن الرئيس التنفيذي للشركة ” تيم كوك Tim Cook ” لديه رأي آخر وأخبار سارة لمحبي الشركة. حيث صرح الأخير في الاجتماع العام السنوي للشركة أمام المستثمرين، أن آبل تعمل على منتجات جديدة سوف تثير دهشة الجميع.



لم يعطِ الرئيس التنفيدي للشركة الكثير من التفاصيل عن هذه المنتجات، سوى أن بعض المنتجات ” الرائعة ” فيما يتعلق بساعة آبل Apple Watch و سماعات AirPods في طريقها إلى خطوط الإنتاج، ووعد كذلك أن تتمتع ساعة آبل بميزات جديدة أكثر فيما يتعلق بمتابعة صحة المستخدم الأمر الذي تتميز به Apple Watch.

كذلك من بين الأمور التي أعلن عنها ” تيم كوك “، أن آبل تعمل على تخفيض سعر حاسب MacBook Air ليصبح في متناول المزيد من المستهلكين.

كما ذكرنا، لم يعلن الرئيس التنفيذي لآبل عن الكثير من التفاصيل حول المنتجات المقبلة، تاركاً الباب مفتوحاً للتحليلات والتكهنات حول طبيعة هذه المنتجات والتي طالما عودتنا آبل أن تكون فعلاً “مدهشة”.

فهل كان يقصد أن الجيل الثاني من سماعات AirPods 2 سيطلق قريباً، أم أن هاتف أيفون القابل للطي سيصبح حقيقة؟

أو ربما كان يقصد بالمنتجات الرائعة تلك، نظارة الواقع المعزز ” Augmented Reality ” من آبل والتي طالما كثرت عنها الشائعات والتسريبات. أو ربما سيارة آبل ذاتية القيادة، أو إطلاق آبل لخدمة البث الخاصة قريباً بها لمنافسة Netflix على سبيل المثال ؟

الحقيقة أن لا أحد يعلم، لكن من المتوقع أن آبل تعمل على تحديث جميع المنتجات لديها من Airpods إلى iPads وأننا سنرى خلال 2019 أجهزة جديدة من الشركة العملاقة وبالطبع سنترك الحكم عليها لحين ظهورها إن كانت فعلاً “مدهشة” أم لا !


error: المحتوى محمي