DxOMark ينشر اختبار كاميرا هاتف Samsung S21 Ultra والنتائج مثيرة للشفقة!

DxOMark ينشر اختبار كاميرا هاتف Samsung S21 Ultra والنتائج مثيرة للشفقة!

أنهى موقع DxOMark المتخصّص في اختبار وتقييم الهواتف الذكية مراجعة واختبار الكاميرا الخاصّة بجهاز Samsung Galaxy S21 Ultra الجديد والنتائج التي حصلنا عليها ليست جيدة لسوء الحظ فقد حصل الهاتف على 121 نقطة فقط، ولم تكن النتائج مخيّبة للآمال فقط وإنّما حصل على مجمل نقاط أقل من هاتف Galaxy S20 Ultra الذي حصل على 126 نقطة والذي أطلقته الشركة في العام الفائت.


دعونا نلقي نظرة على التفاصيل، حصل موديل 2021 على 128 نقطة للتصوير و 76 للتكبير و 98 للفيديو، ويطابق الهاتف الأقدم درجة 128 للتصوير لكنه يتقدم في فئتي التكبير فقد حصل على 88 والفيديو 106.

blank

ماذا حصل ولماذا حصلنا على هذه النتائج غير الموفقة؟ حسنًا في اختبار التكبير/التصغير نجحت الكاميرا فائقة الاتساع في الأداء ولكن كانت المشكلة في الطرف الآخر حيث فشلت وحدتا التقريب في تلبية احتياجات المستخدمين أو تحقيق المتوقّع من هاتف Samsung الرائد، S21 Ultra بالكاد يتقدم بنقطة واحدة على Vanilla Note20 في النتيجة الإجمالية وبعض النقاط المتعلّقة بالتكبير.

وفقًا لتقدير DxOMark فإن المنظار 10x ووحدة التكبير/التصغير متوسطة المدى الإضافية لا تستحق الكثير مقارنة بإعداد التكبير المتوفّر في S20 Ultra، أما بالنسبة إلى Vanilla Note20 فقد كان يتمتّع بكاميرا دقّتها 64 ميجا بكسل مع تقريب رقمي يصل إلى 3x، لذا من المخجل أن يتقدّم هاتف S21 Ultra على Vanilla Note 20 بنقاط قليلة فقط، من المفترض أن نرى فرقًا أكبر من حيث الأداء، بالانتقال إلى الفيديو فالنقاط التي حصل عليها الهاتف تتساوى مع Pixel 4a ذو التكلفة المنخفضة، حيث تم اختبار وضع 4K / 60 إطارًا في الثانية فقط ولم يتم اختبار الأوضاع الأخرى.

يمكنك قراءة مراجعة DxOMark الكاملة لمزيد من التفاصيل حول سبب حصول هاتف samsung الرائد على هذا العدد المتدنّي من النقاط من هنا.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp