Apple تعلن عن AirPods Pro بسعر 250$ والتوفر في 30 اكتوبر الجاري

Apple تعلن عن AirPods Pro بسعر 250$ والتوفر في 30 اكتوبر الجاري

أعلنت آبل أخيراً عن السماعات اللاسلكية الذكية AirPods Pro، والتي تتميز عن AirPods التقليدية بميزات إلغاء الضوضاء ومقاومة الماء والتعرق، وستكون متاحة بسعر 249 دولار امريكي ابتداءاً من يوم غد الأربعاء.

وتتميز السماعة الجديد بتصميم يسمى “in-ear” أو داخل الأذن، حيث تأتي بثلاث طبقات سيلكون داخلية من جهة الأذن لعزل الضوضاء، كما تأتي بنظام تهوية لموازنة الضغط بحيث لا تشعر بأي إزعاج.
كما تأتي بميزة Transparency الذكية، التي تمرر للأذن الأصوات المهمة فقط من الضوضاء المحيط، على سبيل المثال أصوات حركة المرور، ويمكن تفعيلها عن طريق الضغط.

تأتي السماعة بمعيار IPX4 ضد الماء والتعرق، أي يمكنك لعب الرياضة وانت ترتديها، لكن للأسف لا يمكنك السباحة بها بعد.
زودت آبل السماعة بمعالج صوتي تحت اسم H1 (الموجود في الجيل الثاني من سماعات AirPods )، كما وتدعم السماعة ميزة مشاركة الأصوات مع اجهزة iOS و iPadOS القريبة.

بالنسبة لعمر البطارية، فيمكنك استخدام السماعات حتى 4.5 ساعة اثناء الاستماع للموسيقى وتشغيل ميزة إلغاء الضوضاء، أما بدونها فتزيد المدة لخمس ساعات، أما لوقت التحدث فيكون عمر البطارية 3.5 ساعة.
وتأتي السماعة بشاحن لاسلكي مدمج أي لست بحاجة لشراء شاحن مخصص كما النسخ الأقدم، حيث يمكن استخدام أي شاحن لاسلكي للآيفون لشحن السماعة.

السماعة الجديدة ستتوفر بسعر 250 دولار امريكي، أما النسخ السابقة AirPods فتاتي بسعر 160 دولار أمريكي أو 200 دولار امريكي مع الشاحن المنفصل.