تحميل التطبيق LastPass لإدارة كلمات المرور وحفظها، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، تحميل برابط مباشر

تحميل التطبيق LastPass لإدارة كلمات المرور وحفظها، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، تحميل برابط مباشر

يقوم التطبيق LastPass بإدارة كلمات المرور، ومزامنتها بين جميع التطبيقات ومواقع الويب، وجميع الأدوات المستخدمة لدينا، حيث يعمل على حفظ كلمات المرور الخاصة عند إملائها للمرة الأولى من قبل المستخدم، وبعدها سيتولّى التطبيق مهمة تذكّرها وإملائها تلقائياً عند تسجيل الدخول مرةً أخرى إلى نفس الموقع.

ويركّز هذا التطبيق على أهمية التنظيم، فيعتمد على واجهةٍ استخدامٍ بسيطةٍ وسهلة التنقّل، كما يستخدم نظام التشفير الثنائيّ 256- AESويخزّن كلمات المرور عن بعد، على خلاف ما يفعله التطبيق المنافس 1Password والذي يخّزن كلماته الخاصة محلياً.

ومع استخدام التطبيق LastPass، والنقر على زر تسجيل الدخول لأحد المواقع أو الأدوات سيطلب إلينا تسجيل الدخول إلى LastPass ليتم إملاء اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهذا الموقع تلقائياً، وعند التعرّض لإحدى مشاكل تسجيل الدخول في بعض المواقع سيكون بوسعنا الدخول إلى التطبيق ونسخ كلمة المرور المناسبة لهذا الموقع ولصقها يدوياً، لتتم عملية تسجيل الدخول بنجاح، علماً أن هذا الأمر قد يتكرر مع تجاوز 25 عملية تسجيل دخولٍ مختلفة.

لهذا التطبيق عدداً من الميزات الهامة التي تشمل Secure Notes، حيث المساحة الجيدة لتخزين بعض المعلومات الشخصية الهامة، كما تقوم ميزة الأمان العميق لدى هذا التطبيق بمسح كلمات المرور وتحديد الضعيفة منها والمكررة، فيقدّم لنا بعض الاقتراحات لتحسينها وزيادة قوتها أمام الهجمات الضارة.

ومن شأن هذا التطبيق أيضاً توليد كلمات المرور، وتقديم بعض الخيارات الحصرية لهذه الكلمات عندما يتعلّق الأمر بتسجيل الدخول إلى مواقع جديدةٍ أو تعيين كلمة مرورٍ عامةٍ لمشاركة البيانات مع الأشخاص المقرّبين الذين يستخدمون تطبيق المشاركة ذاته.

أخيراً، يمكننا تشغيل LastPass على جميع أجهزة أندرويد التي تعمل بنسخة Android 4.3 وما يعلوها، كما يتوافق هذا التطبيق مع أجهزة Windows و Mac و iPhone والعديد من المتصفّحات أيضاً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp