هل ستطلق Qualcomm شريحة Snapdragon 8 Gen 3 في وقت مبكر هذا العام ؟

هل ستطلق Qualcomm شريحة Snapdragon 8 Gen 3 في وقت مبكر هذا العام ؟

بعد وقت قصير من إطلاق سلسلة Galaxy S23 تم الإعلان عن أن شريحة Snapdragon 8 Gen 2 المخصصة لهذا الجهاز التي أتت باسم Snapdragon 8 Gen 2 for Galaxy، وهنا يأتي السؤال الذي قد يطرحه الكثيرون حول ما إذا كانت Qualcomm ستتخطى إطلاق الإصدار الرسمي من شرائح Plus. فهناك شائعة جديدة تشير إلى أن شركة Qualcomm قد تصدر بالفعل الجيل القادم لها والذي قد يصل في وقت أقرب مما كان متوقعاً.

ووفقًا لما ذكره أحد المسربين المعروفين قد تعمد شركة Qualcomm إلى إصدار منظومة SOC الخاصة بها في وقت أبكر من المعتاد، حيث تشير الشائعات إلى أن Snapdragon 8 Gen 3 قد يتم إطلاقه في نهاية شهر أكتوبر.
وعادةً ما تعقد شركة Qualcomm حدثاً في هاواي في وقت ما من شهر ديسمبر للإعلان عن إطلاق مجموعة شرائحها القادمة، وبالرغم من ذلك ففي عام 2022 أعلنت الشركة عن إعلانها قبل حوالي شهر في 15 نوفمبر لذلك من الواضح أن Qualcomm لا تخشى تعديل جدولها الزمني حسبما تراه مناسباً.

كما يشاع بأنّ شريحة Gen 3 قد تأتي بتكوين جديد مع رقم طراز داخلي SM8650، وقد يكون لشركة SoC تكوين أساسي 1 + 5 + 2، في حين يستخدم Snapdragon 8 Gen 2 لجهاز Galaxy تكوين 1 + 4 + 3، إذ من المتوقع أن يعزز التكوين الجديد كفاءة الطاقة بنسبة 20٪.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp